1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3
الثلاثاء , 20 أبريل 2021

“أبو تريكة مش إرهابى” يحلق في سماء “تويتر” تضامنا مع “أمير القلوب”

alshorrokdlogodwdw23

 

انتشرت على صفحات التواصل الاجتماعي، “فيس بوك” و “تويتر”، مجموعة من الهاشتاجات لدعم اللاعب المعتزل محمد أبو تريكة، بعد لحظات من إعلان إدراج اسمه على قائمة الكيانات الإرهابية.

وكان أبرز الهاشتاجات انتشارا على صفحات التواصل الاجتماعي “ابو تريكة مش إرهابى”، الذي حلق في سماء “تويتر”، بعد لحظات من انتشار خبر الإدراج على قوائم الإرهاب.

وأعلن عدد كبير من النشطاء تضامنهم مع محمد أبوتريكة نجم الكرة المصرية المُعتزل، وانتفض كثير من النجوم تضامناً مع النجم الكبير.

وكانت صحيفة “الشروق”، قد نشرت صورة رسمية من الحكم الصادر يوم الخميس الماضي، الموافق 12 يناير 2017، من الدائرة السادسة شمال بمحكمة جنايات القاهرة، بإدراج جماعة الإخوان على قائمة الكيانات الإرهابية، وإدراج أسماء الأشخاص المتحفظ على أموالهم من قبل لجنة حصر وإدارة أموال الجماعة، على قائمة الإرهابيين لمدة 3 سنوات، وذلك على ذمة القضية رقم 653 لسنة 2014 حصر أمن دولة عليا، التي يتم التحقيق فيها بناء على بلاغ مقدم من لجنة أموال الإخوان.

وحملت الصورة الرسمية الموقعة من المستشار خليل عمر عبدالعزيز، عدة مفاجآت في كشف أسماء الأشخاص الذين تم إدراجهم في قائمة الإرهاب، والذي جاء في 22 صفحة، حيث تضمن الكشف من الشخصيات العامة كلاً من: اللاعب الدولي السابق محمد أبوتريكة، ورجل الأعمال صفوان ثابت مالك شركة حهينة ، وباكينام الشرقاوي .

masrlogodwfarkhtt23

shroooklogotereeka234 alshorrokdlogodwdw23

shroooklogotereeka234

شاهد أيضاً

النمسا تبدي استعدادها لتقديم خبراتها لدعم مفاوضات سد النهضة

طالبت النمسا، اليوم الإثنين الموافق 19 من أبريل 2021، كلا من مصر والسودان وإثيوبيا، بسرعة …

%d مدونون معجبون بهذه: