1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

بالفيديو.. بوركينافاسو تتأهل إلى نصف النهائي على حساب تونس و الكاميرون تتأهل على حساب السنغال

Gabun-Borkinafaco

 

ودع منتخب تونس بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقامة حاليًا بالجابون، بعد الخسارة أمام نظيره البوركيني، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.

ونجح البديل بانسيه في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 81 من تسديدة صاروخية من خارج من منطقة الجزاء، وأضاف ناكولما الهدف الثاني في الدقيقة 85، من هجمة مرتدة أخطأ فيها حارس المرمى أيمن المتلوتي. بتلك النتيجة ينتظر منتخب بوركينافاسو الفائز من مباراة منتخب مصر أمام المغرب، المقرر إقامتها غدًا الأحد، على ملعب بورت جنتيل.

أهداف مباراة تونس وبوركينا فاسو

بالفيديو.. الكاميرون تتأهل إلى دور الـ4 على حساب السنغال

تأهل منتخب الكاميرون إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد الفوز بركلات الترجيح بنتيجة (5/4)، عقب إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بدون أهداف، ضمن الدور ربع النهائي للبطولة الإفريقية.

جاءت المباراة قوية للغاية من الفريقين، حيث نجح المنتخب السنغالي في تسيد المباراة في الشوط الأول، وكان الأكثر استحواذا وخطورة، وسط تراجع كاميروني كبير، فيما تحسن الفريق الكاميروني في الشوط الثاني، وبادل أسود التيرانجا الهجمات، قبل أن يلجأ الفريقين لركلات الترجيح، والتي شهدت إهدار ضربة جزاء واحدة عن طريق ساديو ماني.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الكاميروني، الفائز من مباراة الكونغو الديمقراطية وغانا، في الدور نصف النهائي لكأس الأمم الإفريقية.

 

 

شاهد أيضاً

مفاجأة.. لجنة إدارة الزمالك تلغي قرار مرتضى منصور بحرمان 4 الأف عضو من عضوية النادى

في مفاجأة سارة، قررت اللجنة القضائية المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد …