1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

بعد تركه البيت الأبيض.. أول فيديو لأوباما وزوجته للإعلان عن مؤسستهما الجديدة

Obama-micheal1

 

بعد انقضاء فترته الرئاسية الطويلة التى استمرت لمدة 8 سنوات كاملة، كان لابد من وجود عمل له كبديل لرئاسته للولايات المتحدة الأمريكية، ولهذا السبب سعى باراك أوباما الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية إلى إنشاء مؤسسته الخاصة التى ستكون بمثابة وظيفة له وتشاركه فيها زوجته “ميشيل أوباما”.

وفى سبيل ذلك قام “أوباما” وزوجته بتسجيل مقطع فيديو تم نشره على موقع “يوتيوب” يتحدثان فيه عن خططهما المستقبلية عقب تركهما البيت الأبيض، عبر الحساب الرسمى لمؤسسة أوباما الجديدة.

وقال أوباما خلال الفيديو: “بعد 8 سنوات عمل فى البيت الأبيض نعود إليكم الآن كشخصيات خاصة، نريد أن نشكركم من أعماق قلوبنا لمنحنا شرفًا لا يصدق لخدمة وطننا الحبيب، ونود أن نطلعكم عما سنفعله خلال الأيام المقبلة”.

فيما قالت “ميشيل أوباما”: “أولاً سوف نحصل على استراحة فأخيراً سوف نخلد إلى النوم وقضاء بعض الوقت مع عائلتنا”.

وأضاف أوباما: “لكن قبل ذلك ندعوكم لمساعدتنا لواحد من المشروعات التى سنكون متحمسين من أجل إنشائها عقب عودتنا”.

وتابع حديثه: “مركز المؤسسة سيكون فى الجانب الجنوبى من شيكاغو، ولكن سيحتوى على مشاريع كثيرة فى المدينة والدولة بل والعالم أجمع، لهذا السبب نريد أن نسمع آرائكم حول أهداف المشروع التى تتمنوها وتدور فى أذهانكم”.

وطلبت ميشيل من الجميع إرسال آرائهم وأمانيهم التى سيكون فى استطاعتهم أن يحققوهها سويًا، وأيضًا طلبت من الأمريكيين اخيار المجال الذى يجب أن يعملوا به.

واختتم أوباما الحديث قائلاً: “أشكركم جميعًا وسنراكم عما قريب”.

ونشر أوباما على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” رابط المؤسسة التى طلب من الجميع المشاركة بآرائهم بخصوص المشروعات الخاصة بهم.

Obama-micheal

 

 

شاهد أيضاً

وزير الدفاع التركي: تطور علاقاتنا مع مصر يرعب البعض ويخيفهم

قال وزير الدفاع التركي خلوصي أكار، إن العلاقات بين تركيا ومصر، في تطور، وستصل مستويات …

%d مدونون معجبون بهذه: