1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3 “ذس داي لايف”: “عصام الحضري” يدخل التاريخ | شبكة رمضان الإخبارية
الأربعاء , 22 سبتمبر 2021

“ذس داي لايف”: “عصام الحضري” يدخل التاريخ

Essam-Hadarey

 

ذكر موقع “ذس داي لايف” النيجيري، أن حارس مرمى المنتخب المصري عصام الحضري قادر على أن يدخل التاريخ؛ بعد أن اشتملت قائمة المنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية، اسمه.

وأضاف الموقع، في تقرير له، أن “الحضري”، 43 عامًا، يمكن أن يكسر الرقم القياسي الذي حققه لاعب المنتخب السابق “حسام حسن”، بعد مشاركته في كأس الأمم لعام 2006، عن عمر 39 عامًا.

وأضاف التقرير، أن المدير الفني للمنتخب، هيكتور كوبر، أسقط من قائمة المنتخب المؤقتة أربعة لاعبين، وهم مدافع “المصري” حمادة طلبة، والمهاجم أحمد جمعة، ولاعب وسط “الزمالك”، محمد إبراهيم، وحارس مرمى “الإسماعيلي”، محمد عوض، مشيرًا إلى أن “كوبر” فجر مفاجأة الشهر الماضي باستبعاد مهاجم نادي الزمالك محمد مرسي، الذي كان في مقدمة صفوف اللاعبين المشاركين في مباريات المنتخب خلال تصفيات كأس العالم على مدار العامين الماضيين.

وأشار التقرير، إلى أن هناك أربعة لاعبين متبقون فقط من القائمة التي فازت بكأس الأمم على مدار 3 سنوات على التوالي، وهم “عصام الحضري، محمد عبد الشافي، أحمد فتحي، وأحمد المحمدي”، متابعًا أن مصر لم تنجح في المشاركة في آخر 3 بطولات لتغادر في التصفيات، إلا أنها ستشارك في البطولة القادمة في أول مبارياتها 17يناير أمام مالي.

وعرض التقرير قائمة باللاعبين المشاركين في البطولة، ليكون عصام الحضري، لاعب وادي دجلة، من ضمن حراس المرمى المشاركين، بجانب حارس مرمى نادي الزمالك أحمد الشناوي، وحارس الأهلي، شريف إكرامي.

 

شاهد أيضاً

هل يتولى زين الدين زيدان الاشراف على باريس سان جيرمان بدلاً من بوكيتينو؟

كشفت مصادر فرنسية عن حقيقة الاخبار التي تحدثت عن إمكانية وصول الفرنسي زين الدين زيدان …

%d مدونون معجبون بهذه: