1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

بالفيديو والصور – النمسا تعلن أن المصابين في عملية الدهس بمدينة هايدلبرغ الألمانية نمساويين

Heidelberg-Tot2

 

أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية النمساوية اليوم الأحد، أن الشخصين اللذين أصيبا خلال حادث الدهس في مدينة هايدلبرغ أمس السبت الموافق 25 من فبراير، هم نمساويان، كانا يعانيان من كدمات إثر الحادث وغادرا المستشفى بعد تلقي العلاج.

وأوضح توماس شنول، في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء النمساوية أبا ” APA” اليوم الأحد، أن هذين الشخصين هما رجل وامرأة يعيشان في مدينة هايدلبرج الألمانية منذ أعوام كثيرة.

وذكرت الشرطة الألمانية، اليوم أن السيارة التي تم بها دهس ثلاثة أشخاص في مدينة هايدلبرغ أمس السبت كانت سيارة سوداء مستأجرة تحمل لوحة من مدينة هامبورج.

وقال متحدث باسم الشرطة، اليوم “إن دافع الجاني ليس واضحاً حتى الآن”.

وأوضح المتحدث أن سائق السيارة السوداء -وهو ألماني الجنسية- لا يمكن استجوابه حتى الآن بعد إصابته بجرح ناتج عن العيار الناري الذي أطلقه أفراد الشرطة عليه لإيقافه عند محاولة هروبه.

وذكرت الشرطة اليوم في تصريحات خاصة وكالة الأنباء الألمانية إن الرجل تجاوز مرحلة الخطر اليوم، وأشارت إلى أنه لم يعد هناك خطر على حياته بعد إجراء عملية جراحية له، ولكن لا يمكن استجوابه حتى الآن”.

ويواجه الرجل 35 عاماً تهمة دهس مجموعة من الأشخاص في مدينة هايدلبرغ بعد ظهر أمس السبت، ما أسفر عن مقتل شخص 73عاماً وإصابة اثنين آخرين.

وفر الرجل بعد ذلك هارباً على قدميه ومعه سكين إلى أن أفراد الشرطة اوققوه بإطلاق عيار ناري عليه.

وبحسب المتحدث باسم الشرطة اليوم، لم يتضح حتى الآن أيضاً ما إذا كان الرجل قد عقد العزم على إصابة أشخاص آخرين بالسكين خلال هروبه أم لا، وليس هناك إشارات على وجود خلفية إرهابية.

Heidelberg-Tot2

Heidelberg-Tot1

Heidelberg-Tot

شاهد أيضاً

وزير الدفاع التركي: تطور علاقاتنا مع مصر يرعب البعض ويخيفهم

قال وزير الدفاع التركي خلوصي أكار، إن العلاقات بين تركيا ومصر، في تطور، وستصل مستويات …

%d مدونون معجبون بهذه: