1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

متزوجة وأمارس العادة السرية بشراهة .. أريد النجاة!

Nabd-Alkloob

 

متزوجة وعمرى الان 43 سنة وزوجى مريض بالضغط والسكر منذ 6 سنوات مما أصابه بضعف فى اتمام العملية الجنسية بينى وبينه ، وانا فى احتياج جنسي دائم ، واولادى كبار ، أقوم بالعادة السرية “القذرة” يوميا أكثر من مرة يوميا وافكر فيها بمجرد خروج الاولاد وزوجى للعمل .. ثم أعود وأشعر بالندم الشديد .. أخبرونى كيف أتصرف لانى خائفة من عقاب الله .. ماذا افعل ضميري يعذبنى .

الجواب :

عزيزتي اصلح الله حالك

اولا : اذا كان زوجك مريض ولايلبي لك رغبات في المعاشرة الجنسية وانت شهواتك جامحة ولاتقدري على السيطرة عليها فمن الأفضل ان تبحثا سويا عن علاج عن اطباء متخصصين فى هذه المشكلات وهناك بالفعل أدوية وعقاقير لحالة زوجك وتقلل من الضغط وتنظم السكر عنده ولاتعارض ممارسته للجنس اطلاقا.

واذا لم يجد معه العلاج واستمررت على هذا الحال فلك أن تطلبى منه الطلاق وتتزوجي من آخر يلبي لك احتياجاتك في العلاقة الحميمة وتبتعدي عن العادة السرية الرزيلة والوقوع فيها لانها بداية وقوعك في الفواحش والمحرمات ، ونذكرك بانك اذا صبرت على مرضه وحاولتى التغلب على تلك المشكلة بذكر الله والبعد عن المعصية ومحاولة العلاج فهو افضل واحسن من الطلاق الذى يخرب البيت ، فلا تجعلى شهوتك تقودك .

العادة السرية لها اضرار خطيرة على صحة الانسان وتؤدي الى تشوهات في عنق الرحم والبرود الجنسي ، ابتعدي عنها وحافظي على نفسك وعفتك من المحرمات والمعاصي واستعيذي بالله من الشيطان ودوامي على صلاتك في وقتها واقرأي القران ، واياك والخلوة مع النفس فهي من عمل الشيطان أصلح الله حالك.

 

شاهد أيضاً

لن تصدق هذا الفيديو – تعرف على حكاية القط الذى أضبح رئيس شرطة

خلال الساعات الماضية، غدا هذا القط أشهر من نار على علم بعدما أصبح رئيسا لمركز …

%d مدونون معجبون بهذه: