1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3
الثلاثاء , 20 أبريل 2021

بالفيديو – برشلونة يجبر هربرت بروهاسكا أسطورة النمسا على خلع ملابسه

prohaska-boxer-short-orf

 

خسر هربرت بروهاسكا أحد أساطير كرة القدم النمساوية رهانه فيما يخص نادي برشلونة، وأجبر على أن يخلع البنطلون برفقة من كان معه على الهواء مباشرة عقب تأهل الفريق الكتالوني لربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان.

فالنسيا أكبر المستفيدين من انتفاضة برشلونة التاريخية

وكان هربرت بروهاسكا لا يعتقد برشلونة يستطيع العودة في النتيجة أمام باريس سان جيرمان بعد خسارة “البلوجرانا” (4-0) ضمن ذهاب دور الـ 16 من المسابقة، حتى أنه راهن على قيامه بخلع البنطلون على الشاشة إذا حدث ذلك.

ولكن، نجاح برشلونة في الانتصار (6-1) في مباراة الإياب التي أقيمت الأربعاء الماضي على ملعب “كامب نو” أجبر هربرت بروهاسكا، ومن معه في الاستوديو على خلع سراويلهم.

يذكر أن قناة ” ORF Sport” التي شهدت هذه الواقعة قامت بعد فترة من الوقت من نشرها على صفحتها الرسمية بموقع “يوتيوب” بحذف هذه اللقطات.

الجدير بالذكر أن هذه ليست الواقعة الأولى التي تشهدها كرة القدم الأوروبية، إذ أن جاري لينيكر نجم الكرة الإنجليزية السابق ومقدم برنامج “Match Of The Day” على هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” ظهر بالملابس الداخلية في أول حلقة من الموسم الحالي، وذلك بسبب وعد قطعه على نفسه بأن يفعل ذلك، حال توج ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

بالصور والفيديو  – وزير الصحة النمساوى الجديد يرتدي حذاء رياضي عند التنصيب: هل هذا مقبول؟

أدى اليوم الأثنين الموافق 19 من أبريل 2021 الدكتور فولفانج موكشتاين وزير الصحة النمساوى الجديد …

%d مدونون معجبون بهذه: