الأربعاء , 19 فبراير 2020

يالفيديو “حالة وفاة” سبب اعتزال منى عبد الغني الفن

Mona-Abdalkaney

قالت الفنانة منى عبد الغني إنها ارتدت الحجاب بسبب وفاة أخيها، مؤكدة أن ذلك القرار لم يأخذ منها أكثر من يومين بعد وفاته، وكان قرار لا عودة له بالإضافة إلى قرار اعتزالها الفن، مشيرة إلى أن عصام الإمام مخرج مسرحية “ألاباندا” حاول أن يثنيها عن قرار الاعتزال.

أضافت خلال حلقة اليوم الخميس من برنامج “معكم” الذي يعرض على قناة cbc، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، أنها كانت تغني في حفل ليالي التليفزيون، وكان ثاني يوم هو حفل تحرير سيناء وأتاها خبر وفاة أخيها، وكان في الـ38 من عمره، مضيفة أنه لم يكن مريض نهائيًا.

أشارت إلى أنها في ذلك الوقت كان لديها فيلم في السينمات وهو “كلام في الممنوع” مع الفنان نور الشريف، بالإضافة إلى مسرحية “ألاباندا” وكانت متعاقدة لأداء مسلسلين، ولكنها لم تعبأ بذلك كله.

أكدت أن ما أثر فيها في خبر وفاة أخيها هو موته المفاجئ، فكان يمكن أن تكون مكانه وهي تمثل على المسرح، مما جعلها تتساءل هل هي مستعدة لمقابلة الله بتلك الهيئة أم لا، مؤكدة أنها لم تأخذ رأي أحد في قرار الحجاب أو قرار الاعتزال.

وعن عودتها مرة أخرى للغناء، قالت إن ذلك حدث بعد استيعابها لعدم وجود رهبنة في الإسلام وأن المرأة تقوم بكل الأعمال ولا يضير ذلك إيمانها بشيء، مما جعلها تعود للغناء مرة أخرى في أوبريت القدس هترجع لنا.

شاهد أيضاً

تقرير – خطوات عربية متسارعة نحو التطبيع مع إسرائيل منذ بداية 2020

تسارعت وتيرة التطبيع بين إسرائيل ودول عربية منذ بداية العام الجاري 2020 إلى حد كبير، …