خطة لحشد آلاف الزملكاوية.. مرتضى يتحدى بـ”جمعة الانسحاب”

Mansour

 

في تطور جديد لأزمة النادي الزمالك مع الاتحاد المصري، يستعد النادي لاستقبال آلاف الزملكاوية ممن حشدهم رئيس النادي المستشار مرتضى منصور لعقد اجتماع طارئ يوم الجمعة القادم ﻹقرار الانسحاب أو العدول عن القرار، يأتي هذا في الوقت الذي حذرت فيه جهات تابعة للدولة “منصور” من خطورة تبعات هذا الأمر.

واشترط مرتضي منصور استمرار فريقه بالدوري أن تعاد مباراة المقاصة مشددا علي أنه سيكون سببا محوريا في اعتزال جهاد جريشة للتحكيم وموضحا نقطة في غاية اﻷهمية تتمثل في احترامه الكامل للغالبية المطلقة من الحكام المصريين الشرفاء وأصحاب اﻷيادي النظيفة والقرارات المحترمة.

وتابع مرتضي منصور قائلا: إنه سبق أن أرسل أسماء 3 حكام في خطاب رسمي إلي اتحاد الكرة في ديسمبر 2015 من بينهم الحكم جهاد جريشة وطالب اتحاد الكرة بعدم إدارة هؤلاء الحكام الثلاثة لمباريات الزمالك لوجود مواقف ثابتة منهم تحمل كراهية للزمالك ولاعبيه.

وكشفت مصادر مطلعة عن أن 5 أندية من الدوري الممتاز تواصلوا مع مرتضي منصور وأعلنوا تضامنهم معه في أزمة الحكام وأخطروه بأنهم معه من أجل النهوض والارتقاء باللعبة ومستواها خاصة وأن الأخطاء التحكيمية تشوه صورة مصر أمام العالم، حسب صحيفة “الأخبار”.

من ناحية أخري بدأ الزمالك التجهيز لاستقبال بعثة رينجرز النيجيري وأعطي مرتضي منصور تعليماته إلي المهندس هاني زاده عضو مجلس الإدارة بالقيام بهذا الملف واستقبال بعثة الضيوف علي الوجه اﻷكمل وبالشكل الذي يليق باسم وتاريخ الزمالك استعدادا للقاء المهم الذي يجمع الزمالك ورينجرز يوم 12 مارس الجاري في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا.

 

شاهد أيضاً

نجم مانشستر يونايتد السابق يؤكد استفادة ساديو ماني من توهج صلاح فى الملعب

أكد دارين فليتشر، لاعب وسط مانشستر يونايتد السابق، أن النجم السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول …