الثلاثاء , 26 أكتوبر 2021

فيينا : مقتل لأجئي عراقي في مشاجرة مع صاحب شيشه كافية

Itak-Jung-Getotet

 

لقى لأجئي عراقى فى فيينا مصرعه نتيجة مشاجرة بالأسلحة البيضاء داخل شيشة كافية ، فجر اليوم الأحد الموافق 26 من مارس ، فى الحى السادس عشر – فيينا ، بشارع ” Lerchenfeldergürtel” بالقرب من المركز التجارى “Lugnercity” فى حوالى الساعة السادسة صباحاّ ، حسبما ذكرت صحيفة “النمسا اليوم” اليومية المجانية التى توزع فى محطات مترو الأنفاق .

وحسبما ذكرت الصحيفة نفلاّ عن صديقى القتيل ، بدأت المشاجرة بمشادة كلامية بين القتيل وصاحب الكافية المعروف بأسم “روتانا” سرعان ما بدأت التشابك بالأيادى ، تدخل حوالى من ثمانية إلى عشرة أشخاص من زبائن الكافية ، والقيام بضرب القتيل ومعة أثنين من أصدقائة ، بواسطة اللكم و الركل ، والرفص كما تم أيضا استخدام أحزمة البنطلونات في عملية الضرب فى الشارع خارج الكافية .

فجأة قام أحد الزبائن بسحب سكينا وطعن بها القتيل طعنة نافذة من الخلف أفقد القتيل على أثرها توازنه وأرتمى على رصيف الشارع ، مات بعدها ببضع ساعات .

أعلن المتحدث باسم شرطة فيينا توماس كايبلنجا ” Thomas Keiblinge” بأن الشاب العراقي الذى يبلغ 21 سنة ، توفي في الساعات الأولى من صبيحة يوم الأحد 26 مارس على إثر المشاجرة التى وقعت  فى Lerchenfeldergürtel الليرخن فيلدر جيرتل رقم 15، وقال توماس أن الشرطة أجرت نحقيقاّ فورياّ اليوم الأحد مع صديقى القتيل اللذان كانا متواجدان معه أثناء وقوع الجريمة ، وأن القاتل مازال هارباّ  وسبب الخلاف غير معروف حتى كتابة هذة السطور

حاول الأطباء فى المستشفى بكل الطرق إنقاذ حياة القتيل وإجراء عملية جراحية طارئة ولكن أمر الله قد نفذ ، بسبب فقدانة لكمية كبيرة من الدماء أثناء ترنحة فى الشارع بعد طعنة بالسكين من الخلف ، وتركة فى الشارع حتى أبلغت عنه أحدى أصحاب السيارات التى أعتقدت فى بادئ الأمر أن القتيل نتيجة حادث مرورى .

هو عملية جراحية طارئة. ولكن الأطباء يخسرون معركة من أجل حياته. اثنين من اصدقائه من الضحية هم في حالة صدمة، ولكن يمكن التشكيك. وسبب الخلاف، وهما لا يعرفون.

أقراء الخبر من مصدرة باللغة الألمانية بالضغط هنا

شاهد أيضاً

بعد “زلزال” ليفربول.. مانشستر يونايتد يعقد محادثات مع كونتي

أكدت تقارير صحفية اليوم الاثنين أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم دخل في محادثات …

%d مدونون معجبون بهذه: