1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

الحكومة النمساوية توافق على تعديل قوانين الهجرة واللجوء

azyel-deutschland

 

وافقت الحكومة النمساوية بشكل نهائي على حزمة تعديلات للقوانين المتعلقة بالهجرة واللجوء والاندماج داخل المجتمع النمساوي.

وأفاد التلفزيون النمساوي ÖRF أن الحزبين المشاركين في الائتلاف الحاكم الاشتراكي الذي يقود الائتلاف وشريكه حزب الشعب المحافظ توصلا بعد جولة مطولة من المفاوضات إلى اتفاق بشأن حزمة التعديلات.

ومن جانبه أوضح متحدث باسم الحزب الاشتراكي أن التركيز كان على شروط حق الإقامة في النمسا والعقوبات التي تفرض على منتهكيها، مشيراً إلى أن العاصمة فيينا تعاني أكثر من غيرها من المقاطعات النمساوية الثماني الباقية من ناحية تكدس اللاجئين ما يستدعي التخفيف عنها عبر نقل جزء من اللاجئين الى هذه المقاطعات.

وستفرض قيود وعقوبات مشددة على من يرفض من اللاجئين الالتزام بالتعديلات الجديدة عبر قطع الخدمات والرعاية الاجتماعية التي تقدمها لهم الدولة وبشكل تدريجي وقد يصل الامر اجبارهم على مغادرة البلاد.

وفيما يتعلق باللاجئين الذين يثبت تورطهم في ارتكاب جرائم داخل النمسا فقد تقرر التسريع في إجراءات الغاء حق اللجوء الذي يتمتعون به تمهيداً لترحيلهم. ووفقا للحزمة الجديدة فان منتهكي حق الإقامة سيواجهون غرامة إدارية تصل إلى ألف يورو 1069 دولار تقريباً، قبل أن تغلظ إلى خمسة الآف يورو 5345 دولار تقريباً عند تكرارها او الاعتقال لمدة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع.

 

شاهد أيضاً

النمسا – بالصور ثامن إمرأة ضحية القتل من زوجها أو شريك حياتها منذ بداية عام 2021

عُثر صباح اليوم،الخميس الموافق 22 من أبريل ، على جثة امرأة تبلغ من العمر 60 …

%d مدونون معجبون بهذه: