1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3
الأربعاء , 21 أبريل 2021

بالصور قصة هروب مثلية مصرية إلى دبي

Maria_Jimena_Ricotzrte

لم تتخيل المصرية المثلية شذى ، أن يخدعها والدها بحجة مرض والدتها ليجلبها من بريطانيا إلى الإمارات ثم يبلغ السلطات عن موعد وصولها هي وصديقتها الإسبانية لاعتقالهما، إذ ينظر إلى المثلية الجنسية على أنها جريمة “أخلاقية” قد يعاقب عليها القانون في أمارة دبى .

وظهرت شذى وصديقتها الإسبانية ماريا مونتيرو مؤخرا في مركز اعتقال في تركيا بعد أن أفلتتا من قبضة والد شذى وسلطات دبى، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

Maria_Jimena

ووفقا لعائلة مونتيرو، ادعى والد شذى أن والدتها التي تعيش في دبي مريضة، لكن بعد وصول الفتاتين إلى الإمارات اكتشفتا أنها بصحة جيدة، فسافرتا إلى جورجيا في طريق عودتهما إلى لندن، حيث تعيشان، وفقا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل.

ولحق بهما والد شذى المصرية وواجههما في المطار بجورجيا، ومزق تأشيرة ابنته وأخذ جوازي سفريهما، لكنهما نجحتا في مغادرة المطار بعد 10 ساعات.

Maria_Jimena_Rico_Montero_r

وهربت الفتاتان إلى تركيا واختفى أثرهما في الطريق إلى إسطنبول، حيث كان من المفترض أن يساعدهما صديق بريطاني في حجز غرفة بفندق هناك، لكن السلطات التركية اعتقلت شذى وماريا بسبب عدم وجود وثائق سفر بحوزتيهما، وقامت بترحيلهما إلى إسبانيا بعد تدخل سفارة مدريد.

Maria_Jimena_Rico_Montero34

وذكرت صحيفة الموندو الإسبانية السبت أن الفتاتين وصلتا إلى مطار برشلونة في طريقهما إلى مدينة ملقا، حيث تعيش عائلة مونتيرو.

ي

أقراء الخبر من مصدرة باللغة الإنجليزية بالضغط هنا

ي

شاهد أيضاً

في زمن كورونا صورة مبهرة للمصلين من المسجد الحرام أثناء صلاة المغرب

نالت صورة ضوئية للمصلين في المسجد الحرام إعجاب نشطاء التواصل الاجتماعي، وانتشرت بشكل واسع على …

%d مدونون معجبون بهذه: