1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

بالفيديو – رسمياّ فريق الأسيوطي سبورت يعود للدوري الممتاز المصرى

M-Alassyotey223

 

دخل لاعبو فريق الأسيوطي سبورت في وصلات رقص بالمزمار البلدى مع الجماهير، عقب الفوز على بنى سويف وضمان صعودهم إلى الدورى المصرى الممتاذ  في مباراة اليوم الخميس الموافق 6 من أبريل للعام 2017 .

فقد حسم فريق الكرة بنادي الأسيوطي سبورت اليوم الخميس الموافق 6 من أبريل ، بطاقة التأهل للدوري المصرى الممتاز رسميًا، عقب الفوز على نادى بني سويف، بهدفين مقابل هدف ، في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري الدرجة الثانية من مباريات المجموعة الأولى .

ورفع الفريق ممثل الفيوم جغرافياّ وممثل الصعيد على العموم رصيده إلى النقطة 68 نقطة، ويتربع منفردًا على جدول الترتيب، ومتفوقًا على سوهاج صاحب المركز الثاني برصيد 53 نقطة ، وبذلك، صار من المستحيل أن يلحق صاحب المركز الثاني – سوهاج- بالأسيوطي، حيث اتسع الفارق لـ15 نقطة بينما يتبقى لسوهاج 4 مباريات ويتبقى للأسيوطي 5 مباريات.

تقدم فريق بني سويف في بداية الشوط الأول، وأدرك محمد إبراهيم هدف التعادل للأسيوطي، بينما نجح مهند لاشين في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 75.

وبذلك يصعد الأسيوطي رسميًا إلى الدوري الممتاز، باعتباره بطلًا لمجموعة الصعيد، ليكون الصعود الثاني في غضون ثلاث سنوات، وينتظر الدوري صعود النصر القاهري وبلدية المحلة خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن الفريق خاض منافسات الدوري الممتاز موسم 2014-2015 للمرة الأولى في تاريخه، ولكنه هبط مرة أخرى في الموسم ذاته.

ومن جانبه أكد محمود مقلد رئيس رابطة مشجعى نادي الأسيوطي بالنمسا أن هذا الصعود للدوري الممتاز أسعد كل محبي نادي الأسيوطي داخل مصر وخاصة أبناء الصعيد وخارج مصر في أوروبا وخاصة بالنمسا التي ينظم فيها جماهير نادي الأسيوطي رحلة لمصر للاحتفال بهذا الإنجاز الرياضي الكبير لمنظومة الأسيوطي ودعما للسياحة المصرية، وهو جانب هام يعمل عليه القائمين في العمل العام في النمسا.

يشار إلى أن مالك ورئيس مجلس إدارة فريق الأسيوطى ، هو محمود الأسيوطى الذى يطلق علية “مستر محمود والحاج محمود” يعيش معنا هنا فى النمسا ، ويلقب أيضاّ بعمدة الصعايدة .

 

ي

 

شاهد أيضاً

كيف تؤثر الإغلاقات الشاملة المتكررة على اندماج المهاجرين في النمسا؟

امتدت آثار جائحة كورونا لتصل للجهود المبذولة لإدماج المهاجرين في المجتمع النمساوي . وتحذر دراسة …

%d مدونون معجبون بهذه: