الإثنين , 6 ديسمبر 2021

بالفيديو.. “الإبراشى” يفجر مفاجأة حول قاتل الطفل “يوسف”

Yussuf

 

بعد أستنكار الإعلامي وائل الإبراشي، خبر هروب أسرة ضابط الشرطة، وأسرة عضو مجلس النواب، المتهمين في قتل الطفل “يوسف” بطلق ناري عند مسجد الحصري في 6 أكتوبر، أثناء الاحتفال بأحد الأفراح.

مصدقاّ للحديث النبوى الشريف القائل ” إِنَّمَا أَهْلَكَ الَّذِينَ قَبْلَكُمْ أَنَّهُمْ كَانُوا إِذَا سَرَقَ فِيهِمْ الشَّرِيفُ تَرَكُوهُ وَإِذَا سَرَقَ فِيهِمْ الضَّعِيفُ أَقَامُوا عَلَيْهِ الْحَدَّ وَايْمُ اللَّهِ لَوْ أَنَّ فَاطِمَةَ بِنْتَ مُحَمَّدٍ سَرَقَتْ لَقَطَعْتُ يَدَهَا ”

وقد أكد “الإبراشي” أثناء تقديم برنامجه “العاشرة مساء”، على قناة “دريم” اليوم الثلاثاء: “يوسف مات بسبب مجاملة ضابط شرطة في خطوبته.. لم يكن ليه خصم ولا عدو.. لا تضيعوا حقه ولا أحد هيصدق إن الشرطة مش عارفة تجيب الجناة”.

وأشار إلى أن ضابط الشرطة برتبة نقيب، كما أن والده كان مدير أمن، مضيفًا أن المتهم الآخر، نجل أحد أعضاء مجلس النواب, مطالباً بتطبيق القانون على الجميع.

وقال: “لو أي حد عمل جريمة الحكومة بتضبطه بسرعة.. ولا ده عشان ابن عضو مجلس نواب هتمتد إليه الحصانة؟”.

كانت أنباء قد تواترت في الفترة الأخيرة، تفيد بأن الضابط المتهم في الواقعة، هو النقيب طاهر محمد أمين أبو طالب، بمديرية أمن الفيوم، مشيرة إلى أنه أحد أبناء عائلة صوفى أبو طالب (رئيس الجمهورية الأسبق، الذي تولى رئاسة الجمهورية لمدة شهر واحد فقط قبل الرئيس الأسبق مبارك).

ولفتت إلى أن والده مدير أمن سابق، مشيرة إلى أنه يقيم في مركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم.

وأوضحت أن المتهم الثاني، هو الطالب خالد أحمد عبد التواب، نجل اللواء أحمد عبد التواب عضو مجلس النواب الحالي، عن دائرة طامية بمحافظة الفيوم وأمين سر لجنة الدفاع والأمن القومي.

ت

 

شاهد أيضاً

بالصور – وفاة أطول إمرأة في مصر هدى شحاتة بنت الشرقية

غيّب الموت مساء أمس السبت العملاقة هدى شحاتة عبد الجواد ، التي تبلغ من العمر27 …

%d مدونون معجبون بهذه: