حزب الله يعاقب أصالة نصري لمعارضتها الأسد

Assala

 

قالت الفنانة السورية أصالة نصري أن جهة ما في مطار بيروت الدولي دست في حقيبتها جرامين من الكوكايين من أجل التشهير بها وإهانتها بسبب معارضتها لنظام الرئيس السوري بشار الأسد ، ونفت أصالة نفيا قاطعا أن تكون قد حازت على الكوكايين أو أن يكون لها أي صلة بالمخدرات ، وأبدت استياءها الشديد من تلك المحاولات المتكررة في مطار بيروت تحديدا لإهانتها وإحراجها والتشهير بها ، مؤكدة أنها ليست المرة الأولى التي يحدث معها ذلك في لبنان .

وذكرت مصادر مقربة من الفنانة المشهورة بمعارضتها لنظام بشار أنها تعتقد أن عناصر تابعة لجماعة حزب الله اللبناني هي المتورطة في دس اثنين جرام من الكوكايين في حقيبة أصالة نصري ، وأكدت المصادر أن مطار بيروت يقع تحت السيطرة الأمنية والاستخباراتية الكاملة لقوات حزب الله الذي يقاتل إلى جوار بشار الأسد في سوريا ، حيث عرفت أصالة بمعارضتها الشديدة للنظام السوري وكثرة انتقادها له وتأييدها للثورة الشعبية ضده .

هذا وقد انقسمت الصحافة اللبنانية في الموقف من الحادثة ، فالصحف الموالية لحزب الله اللبناني والقوى المؤيدة لبشار الأسد أكدت رواية ضبط الكوكايين في حقيبتها ، بينما الصحف التي عرفت بمعارضتها لنظام الأسد فسخرت من الاتهام ، وقال إعلاميون لبنانيون أنها المرة الأولى التي يتم ضبط اثنين جرام كوكايين في حقيبة فنان شهير ، وهو أمر يحتاج عادة إلى مجهر للاطلاع عليه أو أن تكون هناك إخبارية من جهة ما عن شيء محدد ، في إشارة إلى تخطيط من جهة أمنية للإيقاع بالفنانة المعارضة وإحراجها .

وكانت مصادر أمنية لبنانية قد نشرت أمس  الأحد،عن توقيف الفنانة السورية المعارضة أصالة نصري في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت أثناء توجهها إلى القاهرة برفقة زوجها المخرج طارق العريان ، بعد ادعاءات العثور على جرامين من مادة الكوكايين في حوزتها، وضعتهما في علبة أدوات التجميل( الماكياج ).

وخضعت أصالة لتحقيق في قضية توقيفها بتهمة حيازة مخدرات قبل أن يقرر المدعي العام اللبناني إخلاء سبيلها للشك في الواقعة ، حيث سافرت عائدة إلى القاهرة التي تقيم فيها بصفة دائمة .

يذكر أنّ حضور أصالة إلى لبنان هو تلبية لدعوة شركة “إيجل فيلمز” لصاحبها جمال سنان، لحضور إفطارها السنوي الذي أقامته الجمعة في أحد الفنادق البيروتية

شاهد أيضاً

بالفيديو – شبيهة “ياسمين صبري” تثير الجدل وتدهش الجميع

ثارت فتاة جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب شبهها الكبير من الفنانة ?ياسمين صبري?. …