محمد رمضان عن عادل إمام: نجم كبير ولكن!

M-Ramadan

 

قال الفنان محمد رمضان إنه يحتل الآن مكانة الأعلى أجراً بين نجوم التمثيل، وأنه يرى أن من حق الجمهور عليه أن يعلم أنه يتقاضى أعلى أجر في مصر، موضحاً أنه عندما تعاقد مع قناة mbc وهي نفس القناة المتعاقدة مع الفنان عادل إمام، علم أن أجره أعلى من عادل إمام.

وأضاف خلال لقاء خاص مع الإعلامية إيمان الحصري عبر شاشة dmc، مساء الإثنين: “عادل إمام نجم كبير وعندما أتحدث عنه أتحدث باحترام وإجلال.. ولكن أنا الأعلى أجراً”.

في سياق آخر كشف “رمضان”، أنه لن يكون ملتزمًا بأي أعمال مع شبكة قنوات”mbc” خلال عام 2018، كونه وقع عقدًا مع رجل الأعمال علاء الكحكي مالك قنوات النهار، وتابع: “2018 محمد رمضان مش ملك mbc.. تم العقد والاتفاق بين جمال العدل وعلاء الكحكي، وأنا معهم في 2018 ولا توجد أي قضايا مرفوعة ضدي من أي قناة”.

وأكد أن شبكة قنوات “mbc”، لم تضف له كثيرًا كون الأعمال الحصرية التي نفذها معهم لم تذاع عبر شاشة الخليج بل مصر، موضحًا أنه يحظى بقاعدة شعبية طيبة بمصر وكل ما كان يعنيه خلال توقيع عقده مع “mbc”، هو الانتشار في دول الخليج من خلال عرض الأعمال عبر شاشاتهم ولكن ذلك لم يحدث.

وأردف: “أنا مستفدتش حاجة بل الأسطورة اتعرض بالتزامن مع كأس الأمم الأوروبية وعلى شاشة مصر.. وقلت ليهم دي محاولة اغتيال لممثل.. فقالو لي مش هينفع نعمل ليك دعاية ونكبرك وإحنا مش ضمنينك.. ولو إنت معانا مدة نعمل ده.. فاتفقنا وحصل توقيع عقد عامي 2019 و 2020”.

شاهد أيضاً

صحة النمسا – تطعيم مجانى ضد الإنفلونزا للأطفال والشباب

المعروف أن الإنفلونزا مرض فيروسي معد ، طرق العدوى سواء عن طريق إنتشار الفيروس إلى …