1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

اركب طائرة بلدك

Eg-Air

 

أفاد الدكتور عصام عبد الصمد رئيس اتحاد المصريين في أوروبا فى رسالة ألكترونية حصلت شبكة رمضان الإخبارية على نسخة منها ، أن اتحاد المصريين في أوروبا وكل من مؤسسة «مصر في قلبنا» بهولندا، والاتحاد العام للمصريين في السعودية، يتبني مبادرة «اركب طائرة بلدك»، وتدعوا المصريين في الخارج للسفر على متن شركة مصر الطيران، وكذلك قضاء العطلة الصيفية في المنتجعات السياحية المصرية.

وأكد الدكتور عصام عبد الصمد رئيس اتحاد المصريين في أوروبا، على ضروره العمل من أجل تشجيع المصريين في الخارج للسفر إلى مصر وقضاء عطلتهم الصيفية بها، وأيضًا استخدام طيران شركة مصر للطيران » مهما يكون به مشاكل من زيادة أسعار أو بطئ فى الخدمة من أجل مساندة الشركة الوطنية

يشار إلى أن مصر للطيران هي شركة الطيران الوطنية المصرية، تأسست فى العام 1932 ويقع مقرها الرئيسي في القاهرة، 1932.

تشغل رحلاتها إلى أكثر من 80 وجهة في أنحاء العالم بما فيها أوروبا، أفريقيا، الشرق الأوسط، آسيا، الولايات المتحدة وأستراليا. أصبحت مصر للطيران الناقلة السابعة في العالم ، وهى عضو مؤسس فى شبكة تحالف ستار في 17 يونيو 2008.

تخدم رحلاتها على مستوي محلي ودولي بما في ذلك 13 محليا و65 دوليا. مصر للطيران للشحن تربط 7 مدن في العالم. يتكون أسطواها حاليا من 31 ايرباص، 34 بوينغ، 4 للشحن و12 إمبرير في أسطولها. شركة الطيران تسافر من مصر مع شعار تسليم خدمة العملاء التنافسية مع الروح المصرية الحقيقية.

شاهد أيضاً

محمد صلاح يواصل الإبداع ويقترب من تحطيم رقم دروجبا في البريميرليج

يواصل محمد صلاح نجم ليفربول، تألقه وتسجيله للاهداف في البريميرليج، رافعا رصيده إلى 4 أهداف …

%d مدونون معجبون بهذه: