صور وتفاصيل جديدة عن عبدالرحمن الإرهابى قاتل السياح فى الغردقة

Abd-AL-Rahman-Bourgada

 

صور وتفاصيل جديدة تنشر لأول مرة عن حادث طعن السياح في مدينة الغردقة عاصمة محافظة البحر الأحمر، والذي أسفر عن مقتل سائحتين ألمانيتين وإصابة 4 أخريات.

وفي التفاصيل أن المتهم عبد الرحمن أبو قورة وصل الغردقة فجر الجمعة، وهو اليوم الذي وقع فيه الحادث وتجول في المدينة خلال ساعات النهار، ثم اشترى السكين المستخدم في الحادث من أحد المحال القريبة من المنتجع السياحي وذهب إلى الشاطئ العام المجاور ومنه تسلل للمنتجع ونفذ جريمته.

Abd-AL-Rahman-Bourgada1

صورة له قبل أن يزيل لحيته فيما بعد

كما تبين أن أبو قورة، البالغ من العمر 28 عاماً، إخواني شارك في اعتصام رابعة ولديه صفحة باسمه على الـ “فيسبوك” نشر فيها أناشيد جماعة الإخوان و داعش و تنظيم أجناد مصر وصور رابعة ومحمد مرسي كما نشر فتوى على صفحته تبيح قتل “الكفار” وكل من هو غير مسلم.

Abd-AL-Rahman-Bourgada2

ولم يتم الكشف بعد عن تفاصيل التحقيقات، التي تجري مع المتهم في نيابة أمن الدولة العليا بالقاهرة، لكن التحقيقات التي أجرتها أجهزة الأمن أظهرت أنه تخرج من كلية التجارة جامعة الأزهر ومن مدينة قلين محافظة كفر الشيخ وليس لديه سجل إجرامي أو نشاط سياسي أو إرهابي سابق، ما يفسر عبوره من كافة الكمائن الأمنية المنتشرة في جميع مداخل محافظة البحر الأحمر وعبر كل الطرق المرتبطة بالمحافظة دون استيقافه أو الشك فيه.

من جانبهم، قال الغواصون، الذين تمكنوا من الإمساك بالمتهم، إنه حاول الهرب بعد ارتكاب جريمته، غير أنهم طاردوه في البحر وتمكنوا من الإمساك به ومعه السكين المستخدم في الحادث، كما قاموا بتوثيقه وتسليمه لرجال الأمن.

Abd-AL-Rahman-Bourgada6

لحظة انتشاله

Abd-AL-Rahman-Bourgada7

شاهد أيضاً

  رحبت النمسا، اليوم الجمعة الموافق 25 من سبتمبر 2020، بانتخابها في عضوية مجلس محافظي …