كرونن تسايتنج : لاجئ أفغاني حاول اغتصاب فتاة من سلوفاكيا على نهر الدانوب

DonauFest

 

تمكنت عناصر الشرطة خلال حفل مهرجان الدانوب الموسيقي الذى يقام سنويا فى أواخر شهر يونية ويشارك فية فنانون من جميع أنحاء العالم ، من ايقاف لاجئ أفغاني 18 عام كان بصدد اغتصاب شابة أوروبية تنحدر من دولة سلوفاكيا.

و يعود الفضل في منع وقوع هذه الجريمة الى عناصر شرطة مكافحة جرائم الشوارع الذين كانوا متواجدون وسط هذا الحفل بزي مدني. فبعدما لاحظ عناصر الشرطة الشاب الأففغاني 18 سنة يجر ضحيته وهى فى حالة سكر الى داخل مكان تغطيه أشجار كثيفة توجهوا مباشرة إلى تلك المكان ليكتشفوا هناك أن الشاب الأفغاني قد مزق تى شيرت ضحيته و شرع في تقبيلها بالقوةوالأمساك فى مناطق حساسة من الجسم  ، ومع تدخل الشرطة حال دون اكتمال معالم جريمة الاغتصاب.

وفي أثناء التحقيق الذى جرى بمقر الشرطة ، قالت الفتاة السلوفاكية أنها في البداية أُحيطت بمجموعة من الشبان الأفغان عندما كانت تتواجد بالقرب من خشبة العرض الموسيقي، و بعدما تمكنت من التخلص من تلك المجموعة، لاحقها واحد من أولئك الشباب و تمكن من جرها إلى منطقة مغطاة بأشجار كثيفة و حاول هناك ممارسة الرزيلة معها بالقوة.

من جهة أخرى نفى الشاب الأفغاني تهمة محاولة الاغتصاب التي وجهت له من طرف النيابة العامة، و هو الان يتواجد في حالة حبس أحتياطى مؤقت.

أقراء الخبر من مصدرة بالضغط هنا

 

شاهد أيضاً

في أول مناظرة رئاسية إتجاه معاكس وإهانات شخصية وصراخ بين ترامب وبايدن

طوال يوم الثلاثاء كانت الأجواء في واشنطن متوترة للغاية وجلّ التوقعات كانت تشير الى مناظرة …