الإثنين , 18 أكتوبر 2021

بالصور – شقة للبيع بـ54 مليون جنيه بالقاهرة.. فمن صاحبها؟

Ayman-Nour-Wohnung6

 

إعلان عادي نشر في إحدى الصفحات المتخصصة بمجال التسويق العقاري عبر “فيسبوك” عن بيع شقة تخص سياسيا مصريا شهيرا طلب فيها 3 ملايين دولار، أي ما يعادل 54 مليون جنيه، لكن المفاجأة بعد ذلك كانت بعد الكشف عن هوية صاحبها.

وجاء نص الإعلان كالآتي:

“بجوار فندق أم كلثوم بالزمالك شقة سياسي مصري شهير للبيع 1200 متر بالدور السابع (الأخير) بحمام سباحة وحصتين جراج، حصة أرض، تسجيل شهر عقاري، السعر يشمل العفش والتحف من كافة أنحاء العالم بـ ٣ مليون دولار”.

عنوان الشقة لم يكن غريباً أو مجهولاً بالنسبة إلى الصحافيين والسياسيين الذين كانوا يتوافدون عليها للقاء صاحبها السياسي الشهير والصحافي السابق ورئيس حزب “الغد” ووصيف الرئيس الأسبق حسني مبارك في أول انتخابات رئاسية تجري في مصر عام 2005.

صاحب الشقة هو أيمن نور السياسي المصري المعارض والمقيم في تركيا حالياً ومالك قناة “الشرق” التي تبث من هناك، وعرضها للبيع لمروره بأزمة مالية، وفق ما ذكره سماسرة ووسطاء عقاريون بالمنطقة.

نور من مواليد 5 ديسمبر 1964، كان عضواً في حزب “الوفد” الليبرالي، وانفصل عنه بسبب خلافات مع رئيسه السابق الدكتور نعمان جمعة، وأسس حزب “الغد” ومن بعده حزب “غد الثورة”، وخاض انتخابات الرئاسة عام 2005، وحل ثانياً بعد الرئيس الأسبق حسني مبارك.

اتهم بتزوير توكيلات تأسيس حزب “الغد” حيث تم حبسه، وحكم عليه بالسجن 5 سنوات، وتم الإفراج عنه في 18 فبراير 2009 لأسباب صحية.

كان من المتحالفين مع الإخوان عقب ثورة يناير، وعاد للعمل السياسي بمباركة الإخوان، وعقب ثورة 30 يونيو 2013 رحل إلى تركيا، وتولى رئاسة قناة “الشرق” التي تبث من هناك.

Ayman-Nour-Wohnung

Ayman-Nour-Wohnung1

Ayman-Nour-Wohnung2

Ayman-Nour-Wohnung3

Ayman-Nour-Wohnung4

Ayman-Nour-Wohnung5

Ayman-Nour-Wohnung6

شاهد أيضاً

تخفيضات -بالصور هجوم وتدافع كبير على متجر للأحذية بفيينا والنتيجة تدمير وكوارث

نشرت صحيفة هويتة اليومية النمساوية على موقعها الألكترونى اليوم الأحد ، تدافع كبير بين المستهلكين …

%d مدونون معجبون بهذه: