بالصور: أبرز صيحات موضة ربيع صيف 2018 بأسبوع الموضة في نيويورك

صيحات الموضة لا تنتهي على الإطلاق، فكل موسم جديد يحمل لنا العديد من ستايلات الموضة والتي بالطبع تتبناها النساء العاشقات للموضة. في هذا المقال سوف أخبركم عن أحدث صيحات موضة الملابس الجاهزة بأسبوع الموضة في نيويورك لربيع صيف 2018.

الفساتين التل

أخذ التل مكانة كبيرة وبارزة في أسبوع الموضة بنيويورك لربيع صيف 2018، فظهر في فساتين منفوشة من الأسفل بلون واحد، وظهر أيضا على هيئة تدريجات لونية رائعة.

فساتين التل – فساتين 2018 – موضة 2018 – فساتين سهرة 2018

البنطلونات الواسعة والطويلة للغاية

بغض النظر عن اتفاقي أو اختلافي مع هذه الصيحة، إلا أنها أصبحت من أحدث الصيحات على عرش الموضة في صيف 2018. الآن يمكنك ارتداء بنطلون واسع وطويل للغاية يصل إلى الأرض دون أن تشعري بأي حرج. يمكنك تنسيقه مع ما يحلو لك سواء كان ستايل كاجوال أو رسمي. نعم، لا تتعجبين فيمكنك ارتدائه على بليزر على سبيل المثال.

البنطلونات الواسعة – موضة البنطلون الواسع – موضة  صيف 2018

فساتين بكتف واحد

انتشرت صيحة الأكتاف المتساقطة هذا الصيف لدرجة كبيرة جدا، ويبدو أنها ستتراجع الصيف القادم ليحل محلها صيحة البلوزات والفساتين ذات الكتف الواحد. فهناك موديلات تأتي بكتف واحد فقط على أن يكون بكم طويل أو قصير أو بدون.

موضة صيف 2018 – فساتين 2018 – فساتين بكتف واحد – بلوزات بكتف واحد

الأكمام الطويلة للغاية

بعد الآن لن يصبح عائقا على الإطلاق أن ترتدي بلوزة أو قميص بأكمام طويلة للغاية تتعدى كف يديك كما يبدو في الصورة التالية الطريقة المثالية لتنسيقه مع ملابسك.

موضة الأكمام الطويلة – موضة ربيع صيف 2018

شاهدي الصور التالية لتتعرفي على أحدث صيحات موضة ربيع صيف 2018. تابعي مقالاتنا بشكل يومي لتتعرفي على أحدث الصيحات في أسابيع الموضة لربيع صيف 2018.

شاهد أيضاً

بالفيديو – “طن لحم وطن دجاج ونصف طن أرز” في إفطار حي المطرية الشعبي بالقاهرة

وسط أجواء عمتها البهجة والسعادة، نظم سكان حي المطرية بشرق القاهرة، حفل إفطارهم الجماعي للعام …