الأهلي يخسر أمام النجم.. ويؤجل التأهل لمباراة العودة

Ahley-Masser

 

خسر الأهلى، أمام النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم،على الملعب الأولمبي بسوسة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

احرز هدفي النجم الساحلي كل من علي البريقي في الدقيقة 16 من عمر المباراة، ومحمد أمين بن عمر في الدقيقة 74، بينما احرز هدف الأهلي الوحيد صالح جمعة في الدقيقة 67.

بدأت المباراة بداية حماسية من الفريقين، حاول خلالها الأهلي امتصاص حماس أصحاب الأرض والجمهور الذي لم يتوقف عن الهتاف منذ إنطلاق اللقاء.

صمد لاعبو الأهلي قرابة ربع ساعة، ووصل النيجيري أجاي بتسديدة جيدة لحدما بإتجاة مرمى المثلوثي، لكن الكرة مرت بجواء القائم.

الدقيقة 15 تشهد إصابة علي معلول لاعب الأهلي يخرجها أحد زملائه للعلاج ليحصل عليها النجم ويلعب دون إرجاع الكرة للأحمر، وتمرر عرضية ليقابلها علية البريقي ويعلن هدف التقدم لأصحاب الأرض في مشهد افتقد للروح الرياضية.

أزارو يواصل إهدار الفرص كالمعتاد، ويضيع إنفراد صريح وفرصة التعديل في الدقيقة 26 بعد تلقيه تمريرة سحرية من أجاي لكنه بجوار القائم.

من جديد فرصة خطيرة تضيع على الأهلي لتعديل النتيجة في الدقيقة 35 بتسديدة قوية تمر بجوار مرمى النجم.

الشوط الثاني

جاء الشوط الثاني مليئا بالحماس والندية من الفريقين، بعدما استطاع صالح جمعة إدراك التعادل للأهلي في الدقيقة 67 عقب دقيقتين فقط من نزوله للمباراة.

من جديد يسجل النجم عن طريق محمد أمين بن عمر من تسديدة أرضية تسكن شباك إكرامي في الدقيقة 74.

حاول حسام البدري تنشيط الفريق الأحمر بالتغييرات في الشوط الثاني وشارك محمد هاني وصالح جمعة ومؤمن زكريا على حساب وليد أزارو وهشام محمد ووليد سليمان.

نشط الأهلي بشكل كبير بعد إدراك هدف التعادل عن طريق صالح جمعة وكان في الإمكان إضافة الهدف الثاني، لكن النجم استطاع العودة للقاء بهدف بن عمر.

ارتضى النجم الساحلي بالهدفين وحاول إنهاء الأمور لصالحه انتظارا للحسم من برج العرب لينتهي اللقاء بهدفين لهدف..

الأهلي بمقدوره حسم التأهل من برج العرب إذا استطاع الفوز في الإياب بهدف دون رد.

 

شاهد أيضاً

تعرف على خطوات تصويت المصريين بالخارج فى انتخابات مجلس الشيوخ

حددت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، 10 خطوات رئيسية …