الإثنين , 6 ديسمبر 2021

الصحافة المغربية تحذر الوداد من خبرة الأهلى فى بطولات أفريقيا

al-ahly-wydad

 

حذرت الصحف المغربية نادي الوداد المغربي من خبرة النادي الأهلي، وذلك في أعقاب المباراة المقرر انعقادها مساء اليوم السبت بين الفريقين، باستاد برج العرب.

وتحدثت صحيفة هسبورت «المغربية»، قائلة إن ثقة وخبرة الأهلي تواجه طموح الوداد في نهائي “حلم” بطولة الأبطال الأفريقية، وأن كلا الفريقين يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة الذهاب من أجل التقدم بخطوة نحو التتويج باللقب”.

وذكرت صحيفة “المنتخب المغربي” أن النهائي سيكون الثاني عشر الذي يجمع فريقين عرب، مضيفة أن الوداد يأمل للخروج بنتيجة إيجابية من الإسكندرية تساعده قبل مباراة الإياب.

فيما كتب موقع “المغرب اليوم” أن الحسين عموتة المدير الفني للوداد يسعى للعودة من ملعب برج العرب بنتيجة إيجابية تسهل من مهته في مباراة الإياب على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وأبرز الموقع ذاته تصريحات وليد الكرتي لاعب خط وسط الوداد البيضاوي، والتي أكد خلالها أن فريقه لا يخشى الأهلي المصري وله ثقة كبيرة في عناصره، رغم فوز الأهلي على النجم الساحلي التونسي بستة أهداف لاثنين، مؤكدًا أنه فريق قوي بميدانه، لكن هذا لا يمنع من القول بأنه سيواجه فريق عريق اسمه الوداد، الذي يملك لاعبين لهم رغبة وإرادة وعزيمة لإهداء المغرب لقب دوري أبطال، وإعادة المغرب إلى منصة التتويج القاري بعد غياب دام لعدة أعوام.

يذكر أن المباراة ستذاع على قناة “بي إن سبورت 1” بتعليق المعلق المصري أحمد الطيب، إضافة إلى نقلها على التردد الأرضي لقناتي النيل الرياضية والقناة الأولى بالتليفزيون المصري في السابعة مساء اليوم.

 

شاهد أيضاً

بالصور – وفاة أطول إمرأة في مصر هدى شحاتة بنت الشرقية

غيّب الموت مساء أمس السبت العملاقة هدى شحاتة عبد الجواد ، التي تبلغ من العمر27 …

%d مدونون معجبون بهذه: