صحية الكرونا النمساوية تسلط الضوء على حالة غش بـ 70 ألف إيرو متعلقة بالمساعدة الإجتماعية

Tschetschene-kassierte-7000

 

سلطت صحيفة كرونه اليومية النمساوية واسعة الأنتشار، الضوء على أحد قضايا الأحتيال والغش المتعلقة بالمساعدة الإجتماعية التى يحصل عليها الأشخاص الغير قادرين هلى تأمين حياتهم المعيشية والمادية لأى سبب من الأسباب ، أذا كانت مرضية او ضعف الراتب الشهرى أو لأى اسباب أخرى

و حسب ما نشرته صحيفة الكرونا على صفحاتها في تقرير تم نشره بتاريخ 18.10.2017 فقد قامت إدارة الشئون الإجتماعية المسؤولة عن صرف المساعدات االمادية Mindestsicherungsstelle في مدينة فيينا بتحويل ما يقارب 70.000 يورو إلى حساب لاجئ شيشاني على مدى 4 سنوات، بالرغم أن هذا الشخص اختفى منذ مدة طويلة حسب معطيات الشرطة الجنائية.

و حسب محضر الشرطة النمساوية فإن المواطن الشيشاني موضوع القضية (59سنة) اختفى منذ مدة عن الأنظار، و هناك أيضا شك في كون أن هذا الشخص يعيش في مكان آخر بهوية مزورة.لكن بالرغم من ذلك استمرت مصلحة المساعدة الإجتماعية في تحويل مبلغ 1458 يورو (المساعدة الاجتماعية + مساعدة السكن) فى أول كل شهر إلى حساب المعني بالأمر. و قد باشرت الشرطة التحقيق في هذه القضية.

في نفس السياق صرحت مسؤولة في إدارة الشئون الإجتماعية أن إدارتها مستعدة للتعاون مع الشرطة للكشف عن حيثيات هذا الملف الذي اعتبرت نفسها المسؤولة عن تلك “الحالة الإستثنائية”.

 

 

شاهد أيضاً

صلاح ولعب الحواري المصرية هذا ما لا يتعلَّمونه في مدارس كرة القدم

جميلةٌ هي تلك الساعات التي تشاهد فيها كرة القدم وأنت مبتسم، وأجمل هي تلك الدقائق …

%d مدونون معجبون بهذه: