1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

مؤسسة بيل جيتس تقدم منحة مجانية في بريطانيا مع راتب شهري واليكم رابط التقديم

Gates-Cambridge-Scholarship

 

منحة Gates Cambridge Scholarships (UK التي تأسست عام 2000، وتتكفل المنحة بمصاريف الدراسة من خلال مبلغ تتبرّع به مؤسسة بيل جيتس وزوجته ميلندا لجامعة كامبريدج، ويُقدّر ب 210 مليون دولار أمريكي.

هذه المنحة مُقدمة للطلاب من أي بلد في العالم خارج المملكة المُتحدة، الذين يريدون الالتحاق ببرامج الماجستير والدكتوراة وأي برنامج دراسي بعد التخرج، فهي ليست مُقدمة لطلاب البكالوريوس، وتبحث هذه المنحة عن الطلاب المُتميزين، فالطالب المثالي بالنسبة لهم هو الذي يستطيع إثبات هذه الميزات الأربع:

البث المباشر والحي لأسعار العملات في ألمانيا لحظة بلحظة -اضغط هنا – التحديث كل ثانية

– التفوق الأكاديمي: تسعى هذه المنحة لاختيار الطلاب المُتميزين أكاديميًا والقادرين على إحداث تطوير أكاديمي وبحثي في التخصصات التي سيلتحقون بها، ولإثبات ذلك يُمكن للطالب تقديم درجاته العلمية السابقة، الأبحاث التي قام بها، الأوراق الأكاديمية التي قام بكتابتها.

– مهارات وإمكانيات القيادة: تبحث المنحة عن القادة، عن أولئك الذين لديهم قُدرة على جذب وإشراك الآخرين معهم فيما يفعلونه أو يُقدمونه، عن القادة الذين يستطيعون التأثير في الآخرين.

– الرغبة في تحسين حياة الآخرين: الطالب المثالي والمُرشح بقوة لهذه المنحة يجب أن تكون لديه الرغبة في إحداث تأثير وتحسين حياة الآخرين من خلال مجاله.

– امتلاك المؤهلات الأكاديمية الملائمة للبرامج الدراسية المُقدّمة في جامعة كامبريدج: يجب أن يكون المُتقدم قادرًا على إقناع الجامعة بأنّ مؤهلاته وطموحاته تُناسب البرنامج الدراسي الذي يتقدم إليه في الجامعة. لذلك يجب أن يقوم بدراسة البرنامج الذي يريد الالتحاق به، ومعرفة كل التفاصيل الخاصة به حتى يقر إذا كان مُناسبًا له أم لا.

وتُغطي المنحة جميع المصاريف الدراسية من تكلفة الدراسة في الجامعة، وتذاكر السفر وتكاليف الفيزا والأوراق المطلوبة كما تمنح مصروف شهري للطالب.

الموعد النهائي للتقديم: 7 ديسمبر 2017

رابط التقديم

 رابط التقديم أضغط هنا

https://www.gatescambridge.org/about

 

شاهد أيضاً

أولمبياد طوكيو: إنهاء مهمة مسؤول ألماني بعد تعليق عنصري ضد جزائري – عليك بسائق الجمال

طلب مسؤولو بعثة ألمانيا الأولمبية من المدير الرياضي للاتحاد الألماني للدراجات، اليوم الخميس، مغادرة ألعاب …

%d مدونون معجبون بهذه: