بكري: انتظروا مفاجأة غدًا.. السيسي لن يكون مرشحًا وحيدًا للرئاسة

Bakrey234

 

قال مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إنه سيتم الدفع بمرشح حزبي في الانتخابات الرئاسية المقبلة غدًا الاثنين، مؤكدًا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي لن يكون مرشحًا وحيدًا في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وكتب بكري، تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، “تويتر”، قائلاً: “كما قلت سابقاً لن يكون السيسي مرشحاً وحيداً في الانتخابات الرئاسيه القادمة، غدًا سيكون هناك مرشح حزبي مفاجأة سوف يتقدم بأوراقه وتزكياته كاملة كمرشح منافس للسيسي”.

وتغلق الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، غدًا الاثنين، الفترة المخصصة لتلقي طلبات الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية 2018. ومنذ فتح باب الترشح في 20 يناير الماضي، لم تستقبل لجنة تلقي وفحص طلبات الترشح للرئاسة، سوى طلب وحيد، جاء من الرئيس عبدالفتاح السيسي، تقدم به وكيله المحامي، محمد بهاء أبوشقة، الأربعاء الماضي 24 يناير.

فيما قال الدكتور عماد كاظم، رئيس المجالس الطبية المتخصصة، إن باب الكشف الطبي سيُغلق، اليوم الأحد، حيث يتم إجراء الكشف الطبي على 4 شخصيات “ليسوا من المشاهير” سبق أن تقدموا بطلب لإجراء الكشف الطبي وأجروا الفحوصات الطبية في إحدى الجهات التي حددتها المجالس الطبية، رافضاً الإفصاح عن أسمائهم.

وبلغ إجمالي عدد الطلبات التي تم تقديمها للمجالس منذ فتح باب التقديم 8 طلبات. وأجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي، الكشف الطبي، يوم الثلاثاء الماضي، وتقدم بأوراقه إلى الهيئة الوطنية للانتخابات ليصبح المرشح الوحيد- حتى الآن- في الانتخابات الرئاسية.

كما قدم المحامي خالد علي طلباً لإجراء الكشف الطبي، قبل أن يتراجع عن المشاركة في الانتخابات المقبلة.

 

شاهد أيضاً

نجم السيتي السابق: لولا صلاح لما حصد ليفربول الألقاب

أثنى النجم السابق لمانشستر سيتي وفيورنتينا، الإنجليزي ميكا ريتشاردز، على مهارات نجم ليفربول، الدولي المصري …

%d مدونون معجبون بهذه: