1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3
الأربعاء , 4 أغسطس 2021

بالفيديو..المذيعة منى عراقي تكشف تفاصيل قصة تعرضها للاغتصاب

Muna-Irakey

أكدت الإعلامية منى عراقي أن ألم الاغتصاب لا يشعر به سوى من مر بالتجربة وذلك في الظهور التليفزيوني الأول لها عقب إيقافها من قناة المحور.

وقالت “عراقي”، في لقاء تليفزيوني ببرنامج “بتوقيت مصر” عبر فضائية “BBC عربي” yن من اعترضوا على الموضوع الذي ناقشته في حلقتها التي تسببت في إيقافها لم يسبق لهم أن جربوا تجربة “الاجتياح بالقوة والغصب”، مضيفة “هو مجربش الإحساس ده مش عارف إن المغتصب ده شخص يقدر يهدد أمان ولاده وعيلته وأخته ومراته”.

وأشارت “عراقي” إلى أمثلة حوادث اغتصاب شهيرة عامي 2012 و 2013 من معلمين قرآن اغتصبوا أطفال وأحد تلك الحوادث كانت في مدينة نصر، وتابعت: “الاغتصاب وجع أنا شخصيا بعيشه بشكل شخصي”.

وكشفت “عراقي” عن أنها تعرضت للاغتصاب حيث تحدثت عن الهاشتاج الشهير “Me Too” الذي أطلقه نجوم هوليود وكشفوا فيه عن تعرضهم لحوادث الاغتصاب وذكرت عدة أسماء مثل “أوبرا وينفري” و”ليدي جاجا” واختتمت بذكر اسمها.

وتابعت: “زيي زيهم بالظبط تعرضت للاغتصاب لكن العرب أقل جرأة من الاعتراف بحوادث الاغتصاب، والممثلة شجون الهاجري الكويتية قالت لم أعد احتمل الكتمان”، منوهة أنها قد أخطأت في أسلوب العرض لأن ما حدث وجع شخصي لها لكنها أعربت عن عدم ندمها عن المحتوى العلمي الذي قدمته.

 

شاهد أيضاً

فيينا – بالصور والفيديو – الكشف عن مشروبات كحولية في مكاتب وزارة الصحة

تمكن عضو من أعضاء فريق الأزمات في وزارة الصحة النمساوية بالصور والفيديو بالكشف عن عن …

%d مدونون معجبون بهذه: