قتلت أمي لغيرتى من “ملكة الجمال هى أختى”!

Ne-Schwester

 

ودت أن أحكي لكم عن سر كبير في قلبي ينغص عليّ حياتي منذ سنوات..

فأنا سيدة 34 عامًا متزوجة وأم لطفلتين.. لي أخت أصغر منى وأجمل منى بكثير، أختيرت لتمثل بلدنا بلقب ملكة الجمال الأولي، وأنا رغم جمالى المتواضع بالنسبة لها، إلا أننى كنت مصابة منذ صغري بحرق بالغ في وجهى برقبتى، جعل نفسيتى معقدة جداً، وازدادت عقدتي النفسية كلما رأيت أختى الجميلة والكل يدللها ويمتدح  جمالها وتحديدا والدي ووالدتى..

ومنذ حوالي 15 عامًا قرر شيطاني في إحدي المرات إيذائها أو التخلص منها، لا أدري! ، فكانت معتادة على صعود السلم الخشبي المتحرك بالمنزل لمكان مرتفع جداً عندنا به خزينة ملابس موسمية تسمى عندكم كمصريين (سندرة)، وبعد صعودها إليها قمت بوضع قشور الموز تحت أرجل السلم حتى تقع اختى، وبالفعل سقطت وسقط فوقها السلم وهى إلي الآن لا تستطيع الحراك بسبب شلل أصابها، ومن يومها وأنا أشعر بذنب رهيب يؤرق حياتى كلها، وكل لحظة أتوقع حدوث مكروه لبناتى أو من إحداهن للأخري بسبب ما فعلته أمهم بخالتهم..

أعلم أنكم ستقولون عنى أنني مجرمة، وحتما لن أجد عندك حلاً لأن عقاب الله لي أنى أظل أتعذب، ولكن صدقونى كتبت لكم حتي أشعر بنوع من الراحة التي أنشدها، وصدقونى أيضاً فعندما فعلت ما فعلته لم أكن أتمنى موت أختي ولا أدري لماذا فعلت هذا بها؟! لماذا عذبت أمي قبل وفاتها حزناً عليها وأشعر أنني من قتلتها قهراً؟! معذبة وأموت كمداً علي حال أختي.

 

 

شاهد أيضاً

صلاح ولعب الحواري المصرية هذا ما لا يتعلَّمونه في مدارس كرة القدم

جميلةٌ هي تلك الساعات التي تشاهد فيها كرة القدم وأنت مبتسم، وأجمل هي تلك الدقائق …

%d مدونون معجبون بهذه: