1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

الزوجة الخائنة : هربت لعشيقها وطلبت 200 ألف جنيه فدية لعودتها

Frau-mit-Geld

توفي ابنهما فساءت حالتهما النفسية، دفعت الزوج لمعاملة الزوجة بعنف طيلة الوقت، فلجأت الزوجة لعشيق وجدت معه ما فقدتها من زوجها، حتى قررت الهروب والتوجه إليه بكفر الشيخ للإقامة معه، إلى أن رسم لهما الشيطان خطة لمحاولة تبرير غيابها عن مسكن الزوجية، فهاتف العشيق زوجها وطلب منه فدية لإعادتها بزعم أنها تعرضت للاختطاف، قبل أن تكشف مباحث الجيزة لغز الجريمة.

البداية كانت ببلاغ لقسم شرطة الأهرام من “منتصر .ص”، (31 عاما – مدير مالي بشركة خاصة)، يفيد بتغيب زوجته “ي.ر”، (20 عاما) عن المنزل عقب توجهها لشراء بعض احتياجات المنزل، وأنه تلقى اتصالا هاتفيا من شخص أبلغه باختطافها وطلب مبلغ 200 ألف جنيه فدية لإطلاق سراحها.

أمر اللواء عصام سعد، مدير أمن الجيزة بتشكيل فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الجريمة، وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الزوجة ارتبطت بعلاقة عاطفية مع فني تبريد مقيم بمحافظة كفر الشيخ منذ عامين، وأنها توجهت إلى محل إقامته وتقيم معه.

وبالتنسيق بين أجهزة الأمن، تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتباطه بزوجة صاحب البلاغ بعلاقة عاطفية وأنها تركت المنزل بإرادتها وتوجهت إليه، وأنهما قررا اختلاق واقعة الخطف لتبرير غيابها عن منزل الزوجية لدى أسرتها، وأنها عادت لمنزل الزوجية عقب علمها بمطاردة المباحث لهما.

تم إلقاء القبض على الزوجة في أثناء عودتها لمسكن الزوجية، واعترفت أنها تركت منزل زوجها بسبب سوء معاملته وأنه دائم الاعتداء عليها لفظيا وجسديا وخاصة بعد وفاة نجلهما.

 

شاهد أيضاً

وجبة العشاء والوزن.. دراسة تكشف “العلاقة الصادمة”

كشفت دراسة جديدة أن تجنب وجبة العشاء في أوقات متأخرة تؤدي في الواقع إلى زيادة …