1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3
الثلاثاء , 26 يناير 2021

الأسباب الحقيقية لإلغاء حفل زفاف مي حلمي ومحمد رشاد

بعد الأنباء التي ترددت عن انفصال الإعلامية مي حلمي والفنان محمد رشاد قبل ساعات من حفل زفافهما، تسابقت عدد من المواقع الفنية لنشر الاسباب والتفاصيل التي أدت إلى هذا الانفصال وإلغاء الحفل.

ووفقًا لموقع فيتو الذي نشر تفاصيل الانفصال، فأن مي كانت السبب الرئيسي وراء إلغاء الحفل، بناء على شهادة مصدر مقرب من الطرفين.

وأكد أن الأزمة بدأت منذ ارتداء رشاد لبدلته وذهابه لأخذ خطيبته مى حلمى من غرفتها للاحتفال بكتب الكتاب، ولكن انفردت به مى ووالدتها دون تواجد والدها أو أحد من أشقائها الرجال، ودون وجود والدة رشاد، لإجباره على التوقيع على قائمة الفرح بتفاصيل غير المتفق عليها.

وذكرت أنه بعد مرور ربع ساعة تقريبا تعالى صوت مى داخل الغرفة بشكل مبالغ فيه، جعل الجميع يتفاجأ مما تفعله، وارتفاع صوتها كان سببًا في مجيء خال رشاد، ليحاول الدخول للغرفة إلا أن مي رفضت وتطاولت عليه، ليأخذ رشاد خاله وينصرفان فورا من الغرفة.

وتابع المصدر: بعد مرور نصف ساعة تقريبا وسط انفعالات مى الظاهرة للجميع؛ خرجت من غرفتها متجهة لغرفة رشاد وهي تتطاول في الحديث بانفعال يوضح ذهابها للشجار مع عائلة رشاد، وهو ماحدث بالفعل، حيث ذهبت وواصلت الانفعال على خال رشاد ووالدته وبعد فقدانها الأمل في الوصول لنتيجة طلبت الاعتذار، ولكن كان قد فات الأوان، ورفض رشاد وعائلته تقبل الاعتذار عن الإهانة التي صدرت منها في حقهم أمام الجميع وكان القرار الحاسم بإلغاء حفل الزفاف.

ولكن مى حاولت معاندة رشاد وعائلته وإحراجهم ووضعهم أمام الأمر الواقع بمحاولة ذهابها إلى غرفتها لبدء تحضير نفسها للعرس، ولكن محاولتها باءت بالفشل بعد مغادرة رشاد بصحبة عائلته للفندق رافضين التطاول عليهم.

شاهد أيضاً

اليوم الأثنين 1009 إصابة و33 وفاة بكورونا في النمسا

أعلنت وزارة الصحة النمساوية اليوم الاثنين الموافق 25 من يناير 2021 ، عن تسجيل 1009 …