زوجة فى مصر عايزة فلوس وزوجة فى النمسا عايزة كل يوم سهر وخروج –  أفيدونى

أنا شخص فى بداية الأربيعنات من العمر ومتزوج من نمساوية وأعيش بدولة النمسا منذ 10 سنوات، ولى زوجة و3 أولاد فى سن المراهقة حالياً، وهم يعيشون مع أبى وأمى بمصر وليس لى إلا أخت وحيدة لم تتزوج رغم أنها تخطت 40 عامًا، والآن أنا محاط بعدد من المشاكل النفسية التى لا حصر لها فأرجو أن تشرحوا لى كيف أتصرف معهم حتى أتخلص من جميع همومى وأعيش مستقرًا نفسياً.

أولاً: والدى توفى منذ عام، ومن يومها وكل يوم تقريبا زوجتى تراسلنى أنهم بحاجة إلى المال ومصروفات كثيرة، فأبى كان عطارًا كبيرًا وهو الذى كان يدير تجارته وبعد وفاته قل الدخل المادى ولا أعرف كيف؟!

ثانياً: دائما زوجتى تراسلنى أن هناك مشاكل كثيرة بين أختى وابنتى وخاصة خدمة أمى أثناء مرض زوجتي، وكل هذا لم يكن يحدث قديما منذ سنوات سفرى الأولى، فلماذا يضيقون الدنيا على هكذا الآن؟ لا أعرف! رغم أننى أحاول ألا أقصر معهم فأسافر إليهم أسبوعين أو أكثر كل عام أو أكثر.

ومن جانب آخر هنا زوجتى تهددنى كل لحظة أنها ستجعل والدها يمنع عنا مصروفاتنا وسياراتنا الفارهة حال محاولتى منعها من شرب الخمر والسهر فى أماكن سيئة مع أصدقاء سيئون، ومرافقة شخص منهم تعتبره صديقها يلازمها ليل نهار حتى فى أوقات راحتنا وأوقات كثيرة يبيت عندنا أو عند والدها، ولكنى أتضايق من هذا الوضع جداً، فلا تنسى أننى رجل شرقى وطبعى يغلب، ولكن أنا ليس لى عمل حاليا وأنتظر ردودا من أكثر من جهة للعمل وأخشى أن يتم ترحيلى بسبب عدة مشاكل، وفى نفس الوقت تصعب على نفسى أن أعيش فى مصر.

أشعر بأنهم جميعا اجتمعوا واتفقوا على محاوطتى بالمشاكل لتدميرى نفسياً، فزوجتى بمصر لا تقدر مدى معاناتى النفسية، رغم أنى أحكى لها عن بعض مشاكلى مع الزوجة الأجنبية ولا تقدر، فضلاً أرشدينى كيف أتخلص من مشاكلى لأستقر نفسياً؟!!

 

شاهد أيضاً

تعرف على لعنة تعديل الدستور.. الاغتيال أو السجن – تقرير

يعتبر الدستور أهم وثيقة تنظم العلاقة بين الحاكم والمحكوم، ويؤسس على مبادئ العدل والمساواة، ويقول …

كم تبلغ أرباح ستاربكس من فنجان القهوة الذي تشربه كلَّ صباح ومساء؟

  قبل أن تتساءل عن أرباح «ستاربكس Starbucks» وغيره من من المقاهي، لا بد أن تعلم أن …

مؤتمر العقاب والتطبيع ترامب يحشد 60 دولة لتأديب إيران وقادة أوروبا يرفضون ونتنياهو أكبر المستفيدين

  تحتضن العاصمة البولندية وارسو مؤتمراً يضم وزراء وممثلين من 60 دولة في العالم، على …