عايزة تولدي في أمريكا شوفي الشركة دي بتقدم إيه

دائمًا ما كنا نسمع ونرى أن هناك فنانات مصريات وعرب ذهبوا إلى الولايات المتحدة الأمريكية أثناء حملهم من أجل الولادة هناك في أمريكا، والغرض من الولادة هناك ان يستمع ابنك أو بنتك بالجنسية الأمريكية، فالكل كان يسعى ذلك، ومع الوقت اتسع الموضوع وبدأ يشمل تخصصات جديدة في بينزنس الولادة في أمريكا من أجل الحصول على الجنسية، فهناك برامج مخصصة الآن تستطيع من خلال التسجيل عليها أن تسافر زوجتك إلى أمريكا للولادة هناك والتمتع بالجنسبة الأمريكية لطفلك القادم..

إليكم التفاصيل في هذا التقرير:

تتميز الرعاية الصحية في الولايات المتحدة الأمريكية بدرجة عالية من التقدم والمهارة مما يجعلها قبلة للعديد من الزوار حول العالم الراغبين في الاستفادة من هذه الخدمات المميزة، ولا تشكل برامج رعاية الأمومة والطفولة استثناء في هذا المجال، بما فيها برامج الحمل والولادة.

وتسافر آلاف السيدات من مختلف أنحاء العالم سنوياً إلى الولايات المتحدة للإستفادة من الخبرات الطبية المتميزة في مجال الحمل والولادة، خصوصاً إذا كانت عملية الحمل مترافقة مع بعض الأمراض المزمنة، كالضغط أو السكري، أو أمراض أخرى أكثر خطورة مثل بعض أنواع الأورام السرطانية. وتصنف مثل هذه الحالات تحت بند (الحمل شديد الخطورة).

كما أن عدداً كبيراً من الأسر التي واجهت صعوبات في عملية الحمل تسعى إلى التأكد من توفر رعاية طبية شاملة لمتابعة الحمل ومواجهة أي تطورات مفاجئة.

إضافة إلى ما سبق، هناك العديد من المميزات الأخرى لموضوع الولادة في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تدفع الكثيرين لخوض هذه التجربة المميزة، ومن أهم هذه المميزات حصول المولود الجديد على الجنسية الأمريكية بصورة مباشرة. وتتبع هذه الخطوة العديد من المميزات لكل من الطفل والعائلة. يمكنكم التعرف على أبرز مميزات وتفاصيل الولادة في في الولايات المتحدة من خلال الضغط على تفاصيل البرنامج.. اضغط هنا

شاهد أيضاً

حمد بن جاسم يعرض عقارين يمتلكهما في لندن للبيع بمبلغ خيالي

قالت صحيفة “التلغراف The Telegraph” البريطانية إن شيخ قطري، قدم ابنه عرضًا لشراء مانشستر يونايتد …