الثلاثاء , 12 نوفمبر 2019

عايزة تولدي في أمريكا شوفي الشركة دي بتقدم إيه

دائمًا ما كنا نسمع ونرى أن هناك فنانات مصريات وعرب ذهبوا إلى الولايات المتحدة الأمريكية أثناء حملهم من أجل الولادة هناك في أمريكا، والغرض من الولادة هناك ان يستمع ابنك أو بنتك بالجنسية الأمريكية، فالكل كان يسعى ذلك، ومع الوقت اتسع الموضوع وبدأ يشمل تخصصات جديدة في بينزنس الولادة في أمريكا من أجل الحصول على الجنسية، فهناك برامج مخصصة الآن تستطيع من خلال التسجيل عليها أن تسافر زوجتك إلى أمريكا للولادة هناك والتمتع بالجنسبة الأمريكية لطفلك القادم..

إليكم التفاصيل في هذا التقرير:

تتميز الرعاية الصحية في الولايات المتحدة الأمريكية بدرجة عالية من التقدم والمهارة مما يجعلها قبلة للعديد من الزوار حول العالم الراغبين في الاستفادة من هذه الخدمات المميزة، ولا تشكل برامج رعاية الأمومة والطفولة استثناء في هذا المجال، بما فيها برامج الحمل والولادة.

وتسافر آلاف السيدات من مختلف أنحاء العالم سنوياً إلى الولايات المتحدة للإستفادة من الخبرات الطبية المتميزة في مجال الحمل والولادة، خصوصاً إذا كانت عملية الحمل مترافقة مع بعض الأمراض المزمنة، كالضغط أو السكري، أو أمراض أخرى أكثر خطورة مثل بعض أنواع الأورام السرطانية. وتصنف مثل هذه الحالات تحت بند (الحمل شديد الخطورة).

كما أن عدداً كبيراً من الأسر التي واجهت صعوبات في عملية الحمل تسعى إلى التأكد من توفر رعاية طبية شاملة لمتابعة الحمل ومواجهة أي تطورات مفاجئة.

إضافة إلى ما سبق، هناك العديد من المميزات الأخرى لموضوع الولادة في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تدفع الكثيرين لخوض هذه التجربة المميزة، ومن أهم هذه المميزات حصول المولود الجديد على الجنسية الأمريكية بصورة مباشرة. وتتبع هذه الخطوة العديد من المميزات لكل من الطفل والعائلة. يمكنكم التعرف على أبرز مميزات وتفاصيل الولادة في في الولايات المتحدة من خلال الضغط على تفاصيل البرنامج.. اضغط هنا

شاهد أيضاً

يوتيوب تخطر مستخدميها بشروط استخدام جديدة للموقع

أعلن يوتيوب الأحد 10 نوفمبر/تشرين الثاني 2019، عن خدمة جديدة أقلقت بعض مستخدميه ومنشئي المحتوى …