الأربعاء , 20 أكتوبر 2021

فيديوهات جوهرة الإباحية.. القصة الكاملة لمقاطع الراقصة

تصدرت الراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا، الشهيرة بـ«جوهرة»، محركات البحث في جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، بعد تداول نشطاء على السوشيال ميديا، مقاطع فيديو إباحية لها برفقة شاب في وضعيات مخلة.

وظهرت الراقصة الروسية «جوهرة» مع الشاب، وهم يتلقطون صورا ومقاطع فيديو بنظام «السيلفي» بأوضاع مخلة وغير لائقة في غرفة النوم.

وعقب انتشار المقاطع المصورة، كثفت الجهات الأمنية تحرياتها بشأن انتشار 3 فيديوهات إباحية تم تداولها على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي منسوبة للراقصة الروسية «جوهرة».

هوية الشاب الذي ظهر مع جوهرة

الشاب الذي ظهر مع الراقصة جوهرة، يدعى خالد أحمد، وقال في تصريحات له إنه هو من ظهر مع الراقصة، «جوهرة»، وأكد خالد أنه متزوج من جوهرة بشكل رسمي منذ فترة.

كيف تم تسريب فيديو جوهرة الإباحي؟

وقال خالد في صفحته على موقع انستجرام قبل أن يغلقها بعد انتشار الفيديو، إنه لم يقم بفعل مشين، وأن الفيديوهات والصور التى تم تداولها ما هى إلا صور لتوثيق علاقتهما الشخصية والزوجية.

 وأكد أن تسريب الصور جاء بعد سرقة هاتفه من قبل أصدقائه.

أنهى زوج جوهرة كلامه قائلا «حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلي اتدمر وأمي بتموت بسبب الموضوع ده».

أين تم تصوير الفيديو؟

ذكرت مصادر صحفية، أن تحريات الأمن والفحص، رجحت أن الفيديوهات الإباحية التي تم تداولها، منسوبة لراقصة مشهورة، تظهر فيها مع شاب في علاقة جنسية، تم تصويرها عن طريق هاتف محمول في إحدى الشقق السكنية، بأحد الأحياء الراقية بنطاق محافظة الجيزة.

من هي الراقصة الروسية «جوهرة»؟

جاءت إلى مصر في شهر يناير الماضي، حيث بدأت بالعمل في ملهى ليلي تقدم فيه وصلات الرقص الشرقي.

اسمها أيكاترينا أندريفا، تعرف بإسم جوهرة وعمرها 32 عاما.

تعتنق المسيحية.

حصلت جوهرة على شهادتين علميتين، متخصصة في مجال العلاقات العامة، ومترجمة للغة الإنجليزية، أي اللغة التي تستخدمها في تدريس الرقص الشرقي.

بطلة روسيا للرقص الكلاسيكي عام 2010، ولديها مدرستها الخاصة للرقص الشرقي في موسكو.

فازت بالمركز الثاني في بطولة العالم في رقص الفولك 2010، وجائزة مهرجان الرقص الشرقى الدولي «فرعون 2011».

كما فازت بجائزة مهرجان الرقص الشرقي الدولي للسلام 2011.

كانت محكمة الجيزة أصدرت حكم بحبسها في شهر أبريل الماضي، سنة مع الشغل والنفاذ، بعد اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز الجنسية للجمهور، وكان ذلك في شهر فبراير من العام الماضي، وذلك على خلفية انتشار فيديو لها وهي ترقص على مهرجان أغنية شعبية، وظهرت فيها مرتدية بدلة رقص شبه عارية وغير مطابقة للمواصفات الفنية، أظهرت مفاتن جسدها.

فيديوهات جوهرة الإباحية.. صورت عبر الهاتف في الدقي

شاهد أيضاً

بالفيديو – ليلة أوروبية كروية مثيرة شهدت 35 هدفاً.. ليفربول يصعق أتلتيكو وفوز كاسح للريال

انتهت المباريات الثمانية الأولى من الجولة الثالثة لدور المجموعات في دوري الأبطال، بعدما شهدت تسجيل …

%d مدونون معجبون بهذه: