الثلاثاء , 10 ديسمبر 2019

كشف لغز تأخر رونالدو على جوائز الأفضل في إيطاليا

كشف تقرير صحفي إيطالي عن سر تأخر البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، في حضور حفل توزيع جوائز «جران جالا ديل كالتشيو»، والذي أقيم الإثنين الماضي، والذي توج خلاله بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي، كما دخل في تشكيلة العام عن الموسم الماضي.

وفضّل كريستيانو حضور حفل توزيع جوائز الكالتشيو بدلاً من الذهاب إلى باريس وحضور حفل الكرة الذهبية، لكنه وصل متأخراً إلى الحفل الذي أقيم في ميلانو، وظل في سيارته بالخارج حتى موعد استلامه الجائزة ودخل حينها ثم رحل.

وذكر موقع Calciomercato الإيطالي أن تأخر رونالدو كان لأسباب تتعلق بالنظام العام، حيث تم الاتفاق على وصول رونالدو في الموعد المناسب لتجنب زيادة أعداد الجماهير الذين كانوا ينتظرون التقاط الصور معه.

وأضاف أن وجود رونالدو في الحدث بأكمله كان من شأنه أن يجعل الوضع لا يمكن إدارته، حيث كانت القاعة التي تستضيف الحفل كبيرة للغاية، وكان هناك الكثير من الضيوف خارج القاعة، موضحة أن عددهم وصل إلى 700 شخص.

وكانت تسريبات من قبل أحد الصحفيين الذين كانوا في ليلة توزيع الجوائز، أكدت أنه عندما خرج رونالدو أخيراً من سيارته سلط حراسه الشخصيون كشافات أمام الكاميرات، في محاولة فيما يبدو لمنعها من تصوير النجم البرتغالي.

وغرد تانكريدي بالميري، مراسل قناة BEIN الرياضية، والصحفي السابق في صحيفة Gazzetta dello الإيطالية: «غير معقول! كريستيانو رونالدو ظلّ في سيارته حتى اللحظة التي اضطر فيها لتسلُّم جائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي! وعندما حان الوقت خرج أخيراً من سيارته ليدخل المسرح، بينما وجّه حرسه الشخصي كشافات في اتجاه الكاميرات!».

يذكر أن الدون خسر جائزة الكرة الذهبية، بعدما توج بها الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، للمرة السادسة متفوقاً عليه بكرة واحدة، حيث حل رونالدو بالمركز الثالث بعد الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول وبطل أوروبا.

شاهد أيضاً

قصة الشاب المسلم الذي علم الملكة فيكتوريا لغة الإسلام في الهند

ي إنسان في هذا الكون له الحق في اختيار هواية أو اختيار صديق، وإذا فعل …