الأربعاء , 27 أكتوبر 2021

سيلفيو برلسكوني مصاب بكورونا ويعمل عن بُعد

رجل أعمال ناجح وسياسي عنيد وبطل المغامرات النسائية وصفقات الفساد والملاحقات القضائية. لا يجمع كل تلك التناقضات إلا قلة، منهم رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق، سيلفيو برلسكوني. لا جديد عنده هذه المرة إلا إصابته بفيروس كورونا

قال مكتب رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني في بيان اليوم الأربعاء (الثاني من أيلول/سبتمبر 2020) إن الاختبارات أثبتت إصابته بفيروس كورونا المستجد وهو الآن قيد العزل المنزلي. وأضاف البيان أن برلسكوني (83 عاماً) سيواصل العمل من منزله في أركوري بالقرب من ميلانو، وسيساهم في الحملات الانتخابية لمرشحي حزبه (إيطاليا..إلى الأمام) في الانتخابات المحلية المقرر إجراؤها في 20 و21 أيلول/سبتمبر. وأضاف البيان أن برلسكوني سيواصل في سبيل ذلك إجراء المقابلات الصحفية والتلفزيونية وعلى وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال ألبرتو زانغريلو، الطبيب الشخصي لبرلسكوني إن رئيس الوزراء السابق لم تظهر عليه أعراض مرض كوفيد-19، مضيفا أنه بسبب تواجده لفترة قصيرة في سردينيا قام بإجراء اختبار للفيروس.

وقضى برلسكوني إجازة في جزيرة سردينيا حيث التقى هناك فلافيو برياتوري الشخصية الشهيرة في عالم سباقات فورومولا-1 والذي يملك عددا من النوادي الليلية. وكان الأخير قد شخص بأنه مصاب بفيروس كورونا.

وقد تولى برلسكوني رئاسة الحكومة في بلاده ثلاث مرات وتميزت مسيرته السياسية بالكثير من الإثارة ورافقها فساد وفضائح جنسية وملاحقات قضائية.

وحكم على برلسكوني في العام 2013 بالسجن سبع سنوات بعد إدانته بتهمة دفع المال في مقابل الجنس مع فتاة تبلغ 17 عاماً تعرف باسم “روبي”، رغم أن هذا الإدانة تم نقضها لاحقاً. وهو يحاكم حالياً بتهمة تقديم الأموال والهدايا لفتيات كبنَّ يحضرن سهراته في مقابل صمتهن.

وحتى اليوم الأربعاء سجلت إيطاليا إجمالي 271515 حالة إصابة و35497 حالة وفاة مرتبطة بكوفيد-19.

 

شاهد أيضاً

4 جرحى في عملية طعن بالسكين في فيينا.. والشرطة تعتقل المنفذ

تمكنت شرطة العاصمة النمساوية فيينا من ألقاء القبض على رجل أقدم على طعن رجلين وسيدتين …

%d مدونون معجبون بهذه: