فيديو مرعب.. لحظة استخراج ثعبان من فم امرأة

أظهرت لقطات مرعبة، لحظة سحب الأطباء ثعبانًا بطول 4 أقدام من داخل فم فتاة روسية بعد أن انزلق إلى بطنها أثناء نومها في فناء منزلها.

وبعد شعورها بالتوعك نقلت الفتاة وهي من قرية ليفاشي بجمهورية داغستان إلى المستشفى، حيث تم إخضاعها للتخدير العام، وأدخل الجراحون منظارًتا لفحص المشكلة.

وفيما سمع صوت عبر الفيديو يقول: “دعونا نرى ما هذا”، شوهدت الطبيبة وهي تسحب الثعبان من فم المرأة، ورجعت إلى الوراء مذعورة، فيما شهق الطاقم الطبي الآخر في رعب، بعد أن شوهد الثعبان يتلوى عند إخراجه.

ولم يتضح ما إذا كانت الثعبان على قيد الحياة أو المدة التي قضاها بداخل الفتاة قبل نقلها إلى المستشفى.

وقالت وزارة الصحة في جمهورية داغستان – وهي جمهورية صحراوية على بحر قزوين – إنها تحقق في الفيديو، بحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية.

وقالت باتيمات عبد الرشيدوفا، كبيرة الأطباء في مستشفى منطقة ليفاشينسكي، إنها لم تكن على دراية بمثل هذا الإجراء الذي تم داخل المنشأة.

ويقول سكان محليون إن مثل هذه الحوادث نادرة الحدوث حيث ينصح كبار السن الناس بعدم النوم في الخارج، كما فعلت الفتاة، بسبب خطر دخول الثعابين إلى أفواههم.

ويبلغ عدد سكان قرية ليفاشي 11500 نسمة وتقع على ارتفاع 4165 قدمًا.

ويزعم بعض المعلقين على وسائل التواصل الاجتماعي أن الثعبان يمكن أن يكون في الواقع طفيليًا أو دودة عملاقة كانت تعيش في أحشائها.

https://nypost.com/2020/08/31/wild-video-shows-doctors-pulling-snake-out-of-womans-throat/

 

شاهد أيضاً

منها 7 وصلت مرحلة الإنتاج! دليلك الشامل عن أمصال كورونا في المرحلة النهائية

منذ بدأت معركة البشر مع فيروس كورونا المستجد (SARS-Cov2) في نهايات 2019، نُصِّب العلمُ قائدًا، …