فيديو وصور – رجل أعمال يكافئ موظفيه بطريقته الخاصة وزَّع عليه الذهب وهواتف آيفون مكافأت

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، السبت 6 مارس2021، صور وفيديوهات لرجل أعمال أردني، من أصل فلسطيني، وهو يكافئ بعض موظفي شركته الأكْفاء بطريقته الخاصة ،حيث وزَّع عليهم ذهباً.

حسب وسائل إعلام محلية فإن أحمد أبو سنينة يسلك منهج مشاركة الموظف في نجاح الشركة كاملة، فهو يعتبر أن هذا النوع من الحوافز يُخرج كل مهارات الفريق ويجعله يشعر بأن أي نجاح للشركة نجاح شخصي له.

نشر رجل الأعمال أبو سنينة على صفحته عبر الفيسبوك فيديوهات، تُظهره وهو يوزع على موظفيه الذهب وهواتف “آيفون” الذكية، وكلمات طيبة بالدعاء “الله يخليلي إياكم”.

كما دعا أبو سنينة، في حديث له خلال مقطع الفيديو، جميع رجال الأعمال والمديرين إلى إعطاء الموظف مكافآت وتحفيزات؛ حتى يعطي كل ما لديه للشركة: “أعطِ الموظف بيعطيك”.

في منشور له بصفحته على فيسبوك، قال أبو سنينة: “اليوم كان واحد من أفضل أيام العمل في شركة التسويق الإلكتروني” التي يديرها.

أضاف: “لما أشوف الفرحة الي ارتسمت على وجوه الموظفين بعد إهدائهم موبايلات آيفون، هم يستحقوا أكثر منها. واحد من الأشياء الي تعلّمتها في إدارة العمل الناجح هو المشاركة”.

تابع أبو سنينة: “صاحب العمل الي بربح لوحده بس ممكن يحقق نجاح على مدى قصير، لكن من يشارك نجاحه مع موظفيه يستمر لفترة أطول، لأنهم بصيروا شركاء في العمل”.

 

شاهد أيضاً

مستشار النمسا: لا يوجد فساد بحزب الأكثرية.. وأؤيد منح مزايا لمتلقى لقاح كورونا

أكد المستشار النمساوى كارل نيهمر أن حزب الشعب الذى يقود الائتلاف الحكومى فى البلاد – …

%d مدونون معجبون بهذه: