1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3
الأربعاء , 23 يونيو 2021

بالفيديو – محمد منير وهانى شاكر يتبروا من تشجيع الزمالك.. ويعلنوا حبهم للاعبي الأهلي

حالة كبيرة من الجدل أثارها محمد منير وهاني شاكر خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتهما حول الزمالك والأهلي .

منير المعروف بزملكاويته الشديدة كواحد من اهم المطربين اللذين اعلنوا انتمائهم للقلعة البيضاء صدم جماهير الزمالك بتصريح لم يمر مرور الكرام .

قال منير بتهكم واضح في لقائه مع صحابة السعادة :
“كنت من مشجعي الزمالك .. وحاليا أحب لاعبي الأهلي وكتبت على تويتر أن كل جماهير مصر يجب أن تشجع الأهلي أمام بايرن ميونيخ، رغم أنني أحب بايرن ميونيخ جدا

التحول الكروي الذي أعلنه منير بشكل واضح وصريح قد يكون سابقة هي الأولى من نوعها لدى فنان معروف ميوله الكروية ، الأمر الذي دفع صحفات جماهير الزمالك على فيس بوك تشن هجوما عنيفا على منير بعد ان وصفته بـ “المتحول” .

عشرات التغريدات والمنشورات التي تناولت موقف منير في خلط واضح بين كرة القدم والسياسة والفن والتحولات التي طرأت على شخصية وآراء منير في كل شيء خلال السنوات الماضية ، بدت تلك المنشورات كمحاكمة شاملة لمنير على كل مواقفه التي ابتلعها وتجاوزها جمهور كرة القدم حبًا في أغانيه التي عبرت عن أجيال عديدة ، ولكن الاقتراب من مدرجات الدرجة الثالثة وقناعاتها أشبة بالسير فوق حقل ألغام ، فلا منطق ولا عقل في كرة القدم ، والأحكام شاملة وعامة ومتطرفة دائمًا ولهذا تحول منير الذي كان صوت الحرية في سنوات سابقة إلى متلون في نظر جمهور الزمالك وتحديدًا روابط الألتراس .

في المقابل وفي نفس الساعات تقريبا تصدر هاني شاكر المشهد بين جماهير الزمالك ، علمًا أن أمير الغناء “الزملكاوي” لا يحظى بقبول كبير بين جماهير القلعة البيضاء ، وتحديدًا روابط الألتراس التي اختلفت مرار مع هاني شاكر الداعم لرئيس الزمالك السابق ، بل وهو من غنى له “منصور يازمالك” لتذاع في ملعب برج العرب قبل مباراة نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان ، مشهد يتذكره كل من حضر المباراة عندما انطلقت صافرات الاستهجان لتطالب الاذاعة الداخلية للاستاد باستبدال صوت هاني شاكر بأغنية عزيز الشافعي “زملكاوي أنا” .

هذه الحالة احتلفت تمامًا بعد تصريحات هاني شاكر والتي ادلى بها أمس عندما دافع عن الزمالك قائلا :
“اللي بيحصل دة عيب، ومش بنشوفه في أي مكان في العالم .. لم أر في انجلترا اعلان يقول (وراك يا ليفربول أو في ضهرك يا مانشيستر) هذه ليست عداله .

وتابع : “أنا حزين على أوضاع الزمالك في الشهور الأخيرة عقب حل مجلس مرتضى منصور.

أصبح هاني شاكر محبوب الزملكاوي في أقل من ساعتين تقريبا ، ربما لأن تصريح منير أصاب جماهير الزمالك بالصدمة في نفس التوقيت ، فعقدوا المقارنات السريعة بين الموقفين ، ليبقى السؤال : هل يتراجع الكينج عن موقفه ويعلن خلال ساعات انتماءه للزمالك وأنه كان يتحدث عن الاهلي ولاعبيه من منطلق الوطنية في مباراتهم امام بايرن ميونخ ؟ أم يكتب منير نهاية قصته مع جمهور الزمالك بهذا التصريح ؟

 

 

 

شاهد أيضاً

حفلات موسيقية في فيينا لجذب الشباب على التطعيم ضد فيروس كورونا

ترغب مدينة فيينا في تشجيع الشباب على تلقي التطعيم المضاد لفيروس كورونا من خلال الموسيقى …

%d مدونون معجبون بهذه: