شاهد تسريبات جديدة من برنامج رامز جلال.. وفيديو يكشف مظهره الجديد

مع بقاء أسابيع قليلة على انطلاق برنامج رامز جلال -الذي لم يعرف اسمه بعد- يتواصل انتشار التسريبات التي تتحدث عن شكل ومضمون البرنامج الجديد الذي سيعرض خلال شهر رمضان 2021 القادم.

برنامج رامز جلال الجديد

وكشفت آخر تلك التسريبات المظهر الجديد الذي سيطل به رامز جلال في برنامجه الجديد الذي تمّ تصويره بأحد الفنادق في العاصمة السعودية الرياض.

فقد نشر أحد مستخدمي تطبيق TikTok فيديو يُظهر جلال بشعر مصبوغ باللونين الأحمر والأصفر وهو يمشي رفقة فريق تصوير البرنامج، وذلك بعد أن كان قد ظهر بشعر مصبوغ باللون الأزرق خلال برنامج “رامز مجنون رسمي” الذي عُرض في رمضان الماضي 2020 وصوّرَ في دولة الإمارات.


كما كشف فيديو آخر تمّ تسريبه وقوف رامز جلال أمام أحد الفنادق وتصويره لمقدمة البرنامج وهو يرتدي شورت وفوقه تي شيرت ذي ألوان سوداء.

“رامز مريض نفسي”.. الاسم الذي تعرض لانتقادات كبيرة

وكانت بعض المواقع الإخبارية قد كشفت في وقت سابق بعض التسريبات الأخرى المُتعلقة بأسماء الضيوف، واسم البرنامج.

ونقلت صحيفة القدس العربي تسريبات تقول إنّ البرنامج سيحمل اسم “رامز مريض نفسي”، وهو ما أثار موجة من الجدل تخللها الكثير من الانتقادات لما يحمله الاسم من إهانة للمرضى النفسيين.

وطالب بعض المتخصصين في الصحة النفسية بعدم عرض البرنامج، ومن بينهم الطبيب هشام ماجد المدير العلاجي لمستشفى العباسية للصحة النفسية في القاهرة، الذي أوضح أنّ على رامز جلال أن يراعي موقف المريض النفسي، وألا يكون ذلك هو الاسم الرسمي، خاصة أن المريض النفسي يعاني بطبيعة الحال ولا يجب أن يزيد من معاناته.

من هم ضحايا رامز جلال في البرنامج؟

في حين نشرت صحيفة الوطن المصرية تسريبات بخصوص أسماء المشاركين في البرنامج، من بينهم الفنانون أحمد سعد وويزو وسمية الخشاب وعدد من نجوم المهرجانات.

بالإضافة إلى بعض من نجوم كرة القدم لا سيما لاعبي ناديي الأهلي والزمالك المصريَّين، من بينهم محمد مجدي قفشة ومحمد هاني ومروان محسن ومحمود جنش وأشرف بن شرقي وفرجاني ساسي.

في حين نقلت الصحيفة عن مصدر داخل البرنامج لم تسمِّه أن معظم الضيوف قاموا بأداء العمرة بعد الانتهاء من التصوير، لكن إدارة البرنامج نبهت عليهم بضرورة عدم نشر أي صور أثناء أدائهم العمرة لكي لا يستنتج الجمهور أنهم انتهوا من تصوير البرنامج.

وأضافت أنه تم وضع شرط جزائي في عقود الضيوف حين الإفصاح عن تصوير المقلب أو طبيعته.

وعن المقلب نفسه، قالت الصحيفة المصرية إنه يدور داخل ملهى للألعاب، حيث يتم إقناع الضيوف بالتصوير داخله وأنّ اللقاء ينتهي بقفز الضيوف من ارتفاع شاهق والسقوط في الماء.

هل انتهت أزمة رامز جلال القضائية مع نقابة الإعلاميين المصريين؟

وفي سياق آخر، أصدرت محكمة مجلس الدولة المصرية في 28 مارس/آذار قراراً يقضي بإلغاء منع نقابة الإعلاميين المصريين لرامز جلال من ممارسة النشاط الإعلامي.

إذ كانت النقابة قررت منع عرض برنامج رامز جلال الجديد إلى حين تسوية أموره مع النقابة كونه غير منتسب إليها.

ولكنّ قرار المحكمة بإلغاء هذا المنع جاء بحجة أنّ برنامج رامز جلال هو برنامج ترفيهي وليس نشاطاً إعلامياً أو تمثيلياً أو مسرحياً، وبالتالي فإن جلال لا يتصف بلقب “إعلامي” ولا يتعين عليه التقيد بنقابة الإعلاميين المصريين.

يذكر أنّ برنامج رامز جلال يُعتبر من أكثر البرامج مشاهدة خلال شهر رمضان، لا سيما أن عرضه يأتي بُعيد أذان المغرب في الدول العربية، وهو توقيت أكثر من مناسب كون غالبية الناس يشاهدون التلفاز في تلك الفترة.

 

شاهد أيضاً

مدارس تستخدم حوافظ مغناطيسية للهواتف خرج الفصل حفاظاً على وقت الطلاب

قالت صحيفة The Times البريطانية، في تقرير نشرته الجمعة 24 سبتمبر/أيلول 2021، إن حوافظ الهواتف القابلة للطي …

%d مدونون معجبون بهذه: