الأربعاء , 1 ديسمبر 2021

بالفيديو كلب يسرق ميكروفون مراسلة أثناء البث المباشر

فاجأ كلبٌ مراسلةً تلفزيونيةً في أثناء بث مباشر على الهواء في روسيا واختطف الميكروفون من يدها قبل أن يهرب بعيداً، لتضطر المراسلة إلى الركض خلف الكلب؛ لاستعادة الميكروفون.

وسائل إعلام روسية قالت إن الحادث وقع مع ناديجدا سيريزكينا مراسلة قناة (MIR 24) الروسية، عندما كانت تستعد لإخبار الجمهور عن حالة الطقس في الأيام المقبلة.

إذ كانت المراسلة قد بدأت للتو في الحديث عندما ركض إليها الكلب فجأة. ويبدو أنه انجذب إلى ميكروفون الصحفية الذي بدا لامعاً. وبشكل غير متوقع بالنسبة لطاقم العمل بأكمله، انتزع الكلب الميكرفون من يد المراسلة المرتبكة واندفع بعيداً.

بينما كانت المراسلة تطارد الكلب لاستعادة الميكرفون، لم ينقطع البث وتمكَّن المشاهدون في روسيا من رؤية كل ما حدث من البداية إلى النهاية. وحاولت المذيعة في الاستوديو -والتي بدا عليها الاندهاش- تفادي الموقف بتحويل الحديث إلى موضوع آخر.

في نهاية البث قالت المراسلة: “كما هو واضح، جذب ميكروفوننا الساطع انتباه الكلب. لحسن الحظ، لم يصب أحد من أنيابه، فقط ندبة صغيرة في الميكروفون”. وأضافت أن “الكلب الفُتوة يدعى مارتن، وهو في الحقيقة لطيف ومرح للغاية. في الأيام المقبلة، سأذهب لزيارته”.

 

 

شاهد أيضاً

النمسا – البرلمان يمدد الإغلاق بسبب كوفيد-19 أسبوعين أخرين

نشرت الصحف النمساوية منذ ساعات قليلة ، أن البرلمان النمساوى اليوم الثلاثاء أعلن  تمديد الإغلاق …

%d مدونون معجبون بهذه: