الإثنين , 29 نوفمبر 2021

موقعة بورتو بالبرتغال بين مان سيتي وتشيلسي بنهائي دوري الأبطال أبرز العناوين فى صحف العالم

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها نهائي دوري أبطال أوروبا 2020-2021 بين مانشستر سيتي وتشيلسي بملعب “الدراجاو” في بورتو بالبرتغال.

وتصدر نهائي دوري أبطال أوروبا 2020-2021 بين مان سيتي ضد تشيلسي فى المباراة المرتقبة بالبرتغال أغلفة الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم، السبت.

وكتبت صحيفة “ديلي ميل”البريطانية، “كأس بيب المقدسة، كانت تلك هى مهمته منذ اليوم الأول، الآن هل بإمكانه تحقيقها؟، صدمة بعد ظهور اسم ستيرلينج ضمن قائمة اللاعبين المعروضين للبيع”.

فيما علقت صحيفة “ديلي ميرور” قائلة، “تجهزوا للانهيار، توخيل: احذر يا بيب، بإمكاننا تقليل الفارق والفوز باللقب، دي بروين: سنكره مشاركتنا فى النهائي الأول وتلقي الخسارة فيه”.

وقالت صحيفة “ديلي إكسبريس”، “معركة الزُرق، دى بروين: سيتم اعتبارنا فشلة إن لم ننتصر، وتوخيل: يجب علينا التفوق على أفضل فريق فى العالم”.

وفي إسبانيا، تصدر النمساوي دافيد ألابا جناح بايرن ميونخ واللاعب المنتظر لريال مدريد، ومستقبل كومان مع برشلونة أغلفة الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم.

تصدر صحيفة “ماركا”، عنوان “ألابا، أول صخرة فى مدريد “الجديدة”، اللاعب النمساوي الدولي ألابا متعدد المواهب يصل إلى مدريد في صفقة انتقال مجانية بعد خروجه من بايرن ميونخ”

فيما جاء علي رأس صحيفة “آس، عنوان ” ألابا، الانتقال الأول، أعلن ريال مدريد رسميًا عن وصول نجم النمسا ديفيد ألابا مجانًا كأول انتقال له هذا الصيف”.

فيما ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، ” خوان لابورتا: كومان لديه الملف الشخصي المناسب لبرشلونة”، ومع ذلك، فإنه لا يستبعد احتمال خروج الهولندي مع تمديد عقد ليونيل ميسي كأولوية للنادي هذا الصيف قبل إجراء أي تعاقدات جديدة في كاتالونيا”.

وإستحوذت عودة ماسيميليانو أليجري لتدريب يوفنتوس، ومستقبل رونالدو علي أغلفة الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم.

نشرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”، قائله ” إليجري مع الجوهرة، من ديبالا إلى رونالدو، هنا ثورة أليجري، الاتصال فوراً بالأرجنتيني لتجديد عقده، رونالدو يبتعد أكثر، بوجبا أو إيكاردي مفاتيح لخروج البرتغالي، بيرلو حزين:”نهاية غير متوقعة ، سأمضي قدما في تحديات أخرى”

شاهد أيضاً

بالصور – رحلة أربعة أيام في سالزبوج المغطاه بالثلوج البيضاء

المعروف أن مدينة سالزبورج النمساوية تسمى لدى السائحين بأنّها “مدينة موتسارت”، إذ هي مسقط رأس …

%d مدونون معجبون بهذه: