1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

الممثل أحمد فلوكس: أنا اتجوزت 15 مرة وليا الشرف إني أكون زير نساء

حل النجم أحمد فلوكس، ضيفًا على برنامج “ملوك التريند” الذى يعرض على تليفزيون اليوم السابع ويقدمه الصحفى عادل عبد الله، وخلال اللقاء أطلق فلوكس العديد من التصريحات الصادمة

كشف الفنان أحمد فلوكس عن عدد زيجاته منذ انفصاله عن زوجته الأولى وأم أبنائه قبل العودة إليها مجددا.

وقال فلوكس إنه تزوج نحو 15 مرة خلال الفترة التي تلت انفصاله عن زوجته الأولى والتي امتدت لـ12 عاما، وأرجع قراره في الزواج كثيرا إلى الوحدة التي عانى منها طوال سنوات واعتباره أن وجود السيدة في المنزل هام للغاية حيث يعتمد عليها في مختلف الأمور، وفقا لما ورد في “اليوم السابع”.

وأضاف فلوكس إلى أن قراراته في تلك الزيجات سريعة للغاية واطلق عليه زير نساء وقال معلقا على هذا اللقب “شرف لي أن يطلق علي زير نساء أفضل من أن يطلق علي زير رجال”.

وأشار فلوكس إلى أن الفنانة هنا شيحة شخصية جميلة وعندما تحب تعطي من قلبها لافتا إلى أن جانب من انفصالهما اعتمد على الأعمال التي كانت هدفها الانتقام منه.

وأشار فلوكس “ماكنتش عاوز أطلق هنا شيحة لأن هنا جميلة جدا ومن الناس اللى قابلتهم ومايتعوضوش .. كانت بتحبنى جدا .. وست بمليون راجل .. ولكن أنا كراجل صعب .. صعيدى حتى لو ماروحتش الصعيد طول عمرى .. وعصبى جدا.. وفى نفس الوقت هنا مايتفرطش فيها بسهولة بس هى اللى طلبت، وطبيعى اللى هتطلبه هنا هعملهولها لغاية ما أموت”.

 

شاهد أيضاً

النمسا – طفل متغيب عن منزل ذويه منذ 6 أيام ..وشرطة تيرول تكثف البحث

تكثف شرطة ولاية التيرول التي تقع في أقصى غرب النمسا ، جهودها في البحث عن …

%d مدونون معجبون بهذه: