1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

بالصور – محمد صلاح يصل النمسا للمشاركة في معسكر ليفربول استعدادّ للموسم الجديد

وصل محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي، إلى النمسا، للمشاركة في معسكر الريدز استعدادًا للموسم الجديد، بعدما انتهت إجازته الطويلة التي حصل عليها عقب انتهاء الموسم الماضي، وقضى جزء كبير منها في مصر مؤخرًا.

محمد صلاح في معسكر ليفربول بالنمسا

وانضم محمد صلاح، إلى معسكر الريدز بالنمسا، رفقة عدد كبير من اللاعبين، بقيادة الألماني يورجن كلوب، حيث ظهر صلاح، في حالة معنوية مرتفعة، قبل انطلاق الموسم الجديد الذي يتطلع فيه الريدز لنتائج أفضل، تعويضًا عن الإخفاق في الموسم الماضي، بالدوري الإنجليزي الذي أنهاه بالمركز الرابع.

محمد صلاح على رأس قائمة ليفربول بالموسم الجديد

وأعلن فريق ليفربول الإنجليزي، قائمة الفريق المقرر أن تخوض المعسكر التحضيري للموسم الجديد، والمقرر أن ينطلق غدًا الإثنين، في النمسا، والتي شهدت تواجد الفرعون المصري محمد صلاح، بعدما تأكد عدم مشاركته مع المنتخب الأولمبي فى أولمبياد طوكيو 2020.

ويبدأ الريدز الاستعدادات للموسم الجديد 2021-2022 في ولاية سالزبورج بالنمسا، حيث من المقرر أن يقوم عدد من اللاعبين الكبار بالانضمام للمعسكر في اليوم الأول كجزء من فريق مكون من 34 لاعبًا، على أن ينضم بقية اللاعبين الذين شاركوا مع بلادهم في بطولتي يورو 2020 وكوبا أمريكا، تواليًا على المعسكر خلال الأسبوع الجاري.

 

 

شاهد أيضاً

الفنانة شيرين رضا: ضبطت زوجي يخونني مع أعز صديقاتي فى غرفة نومى وهذا ما فعلته

كشفت الفنانة شيرين رضا عن خيانة زوجها لها مع صديقةها المقربة، وذلك خلال حديثها ببرنامج …

%d مدونون معجبون بهذه: