7 يوليو – اليوم العالمى للشيكولاتة.. بالبيتزا والسوشى والبصل أغرب نكهات الشيكولاتة

لا يوجد أحد لا يحب الشيكولاتة فهى من أنواع الحلوى التى تستطيع تغيير الحالة النفسية للإنسان، حيث تجعله يشعر بالسعادة والاسترخاء، بعد يوم طويل ملىء بالتعب والإرهاق، وقد نجحت بعض الشركات المتخصصة فى صناعة الشيكولاتة فى إنتاج نكهات مختلفة، والتى نالت إعجاب الكثير من عشاقها، وبمناسبة اليوم العالمى للشيكولاتة، نستعرض فى هذا التقرير أغرب أنواع الشيكولاتة فى العالم، وفقاً لما ذكره موقع “twistedfood“.

أغرب أنواع الشيكولاتة فى العالم

شيكولاتة بالجبنة الكريمى

يمكن أن تتوقع العثور على قطع شيكولاتة محشوة كريمة، لكن الجديد الذى ابتكرته إحدى الشركات فى اليابان وعبر جنوب شرق آسيا، هو شيكولاتة بالجبن الكريمى، والتى نالت إعجاب الكثير لطعمها المميز.

شيكولاتة بالفاصوليا

يوجد العديد من النكهات الغريبة للشيكولاتة، والتى منها شيكولاتة بطعم الفاصوليا الحمراء، والتى تصنعها إحدى الشركات الشهيرة المتخصصة فى صناعة الشيكولاتة فى اليابان، والتى تعتبر من النكهات المميزة والمفضلة للكثير هناك.

شيكولاتة بالسوشى

يبدو أن اليابان يوجد بها العديد من نكهات الشيكولاتة الغريبة والمميزة، فبعد شيكولاتة الفاصوليا الحمراء، يوجد أيضاً نوع من الشيكولاتة بطعم السوشى، والذى ابتكرته إحدى الشركات الشهيرة بصناعة الشيكولاتة، والتى صنعت منها أنواع محددة منها بنكهات التونة وبيض السمك وقنفد البحر والسوشى.

شيكولاتة بالبطاطس

وفى النمسا استطاعت إحدى الشركات المتخصصة فى صناعة الشيكولاتة والمعروفة باسم “Zotter “، تصنيع نكهة جديدة بطعم البطاطس والأفودكا، والتى تعتبر من أغرب أنواع الشيكولاتة على مستوى العالم.

شيكولاتة بالبيتزا

وليس ما سبق هو فقط أغرب نكهات الشيكولاتة فى العالم، توجد أيضاً قطع شيكولاتة بيضاء محشو بقطع بيتزا، والتى تجمع بين الطعم الحلو والحادق.

شيكولاتة بالجبن والبصل

ومن المعروف أن الشيكولاتة نوع من أنواع الحلوى، لكن الجديد الذى قدمته شركة “Tayto” الأيرلندية، هو تصنيع قطع شيكولاتة حليب مغطاة بالجبن وقطع أخرى بنكهة البصل، ورغم نكهتها الغريبة، إلا أنها نالت إعجاب الكثيرين.

شاهد أيضاً

كارل نيهمر مستشار النمسا الجديد مكافحة كورونا فى مقدمة أولويات الحكومة

أكد كارل نيهمر مستشار النمسا الجديد أن أبرز أولويات عمله على رأس الحكومة النمساوية هي …

%d مدونون معجبون بهذه: