عطل مفاجئ يصيب واتس آب وانستجرام والفيس بوك فى النمسا والعالم

شهد موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وجميع المنصات التابعة لة عطل مفاجئ من دقائق في العالم ولم يتم الاعلان عن تفاصيل حتى الان عن سبب هذه المشكلة
أشارت تقارير عن تعطل خدمات مواقع وتطبيقات شركة فيسبوك، وهي فيسبوك وواتساب وإنستغرام، مما شل حركة وسائل التواصل الاجتماعي حول العالم.
ووفقا لموقع “داون ديتيكتور”، بدأ تعطل موقع فيسبوك وتطبيقي إنستغرام وواتساب، في حوالي الساعة 16:44 بتوقيت غرينتش يوم الاثنين، وأثرت على المستخدمين على مستوى العالم.
أقرت شركة فيسبوك عن الخلل الكبير الذي أصاب المواقع والتطبيقات التابعة لها يوم الاثنين، مؤكدة أنها تعمل على معالجة العطل.وباستخدام موقع تويتر، نشر حساب فيسبوك تغريدة أكد فيها أن فيسبوك على علم بوجود مشكلات في الدخول إلى الموقع، ويعمل القائمون عليه لإصلاح الخلل.

وكتب حساب فيسبوك على تويتر: ” نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى تطبيقاتنا ومنتجاتنا. نحن نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن، ونعتذر عن أي إزعاج”.

https://twitter.com/Facebook/status/1445061804636479493?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1445061804636479493%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.infograt.com%2F2021%2F10%2Fblog-post_26.html
وقال موقع “إنستغرام” إنه يمر بأوقات صعبة داعيا المستخدمين إلى الصبر.
ووجه موقع تدوال الصور الشهير رسالته عبر منصة “تويتر”، وجاء بها إنه والمستخدمين “يواجهون بعض الوقت الصعب في الوقت الحالي” موجها حديثه إلى المستخدمين: “قد تواجه مشكلات في الاستخدام. تحمل معنا”.
وتفاجئ بعض مستخدمو فيس بوك من عدم تمكنهم من رؤية الصور والألبومات على الموقع وعدم تمكنهم من فتحها واستعراضها، في الوقت الذي لم توضح فيه إدارة الموقع تفاصيل هذا العطل.
كان موقعا التواصل الاجتماعي فيس بوك وإنستجرام قد تعطلا في وقت سابق من شهر أبريل الماضي لعدة دقائق، حيث ظهرت صفحة فيس بوك حينها، وكتب فيها: “عذرا، هناك خطأ ما، نحن نعمل على حل المشكلة بأسرع ما يمكن”، فيما ظهرت صفحة انستجرام بيضاء، دون الكشف عن أى شيء.
وبعدها بدقائق عادت حسابات فيس بوك وإنستجرام، للعمل بكفاءة مرة أخرى، بعد فترة التعطل التي لم تتجاوز دقائق معدودة.
وكالات – شبكة رمضان الإخبارية

شاهد أيضاً

لأجئون يواجهون عنف حرس الحدود والحيوانات البرية على حدود أوروبا

يتصاعد الجدل في أوروبا حول قضية اللاجئين، التي بدأت تفرض نفسها بقوة على دول التكتل، …

%d مدونون معجبون بهذه: