الإثنين , 6 ديسمبر 2021

إعلامي يصدم الجميع ويعلن على الهواء حان الوقت لأخبركم أنني «مثلي الجنس»

حالة من الجدل والصدمة، فجرها الإعلامي اللبناني جو خولي الذي يعمل كمذيع ومقدم برامج في قناة الحرة، حين اعلن أنه “مثلي الجنس” في خطوة فاجأت الجميع.

وقال جو انه منذ طفولته كان يدرك انه مختلف عن كل الاطفال فلم تكن اهتماماته كسائر الصبيان عبر اللعب بالشاحنات والجنود.

كما ان مرحلة مراهقته كانت مصطنعة لانه كان يخاف من يكشف وضعه قائلا: “في البداية، لم أكن أدرك أنني مثلي، لكنني شعرت دائماً أنني مختلف عن زملائي ولم أكن أعرف السبب بالضبط. أن نكون مغايرين أو مثليين أو ثنائيي الميول الجنسية ليس شيئاً يمكننا أن نختاره أو أن نغيّره، فالناس لا يستطيعون اختيار ميولهم الجنسية، تماماً كما لا يستطيعون اختيار طولهم أو لون عيونهم.”

تصريح هذا جاء في مقابلة اعلامية لصحيفة رصيف 22 وتصدرت الترند في الساعات الماضية.

نجوم عرب أعلنوا مثليتهم الجنسية..منهم فنان لبناني وممثل مصري!

بعد الجدل الذي أثاره الاعلامي ​جو خولي​ باعترافه بمثليته الجنسية ليكون أول اعلامي لبناني يعترف بذلك الا انه ليس أول نجم عربي يخطو هذه الخطوة فكثر سبقوه ومنهم:

الفنان اللبناني ​نيكولا شلهوب ​الذي سبق أن أعلن انه مثلي الجنس كما انه متزوج من رجل إسباني يدعى خافيير كول

الممثل ​عمر الشريف جونيور​ الذي لا ينكر أبدا انه مثلي الجنس والبعض اعتبر ان هذا الاعتراف العلني وتصرفاته تسيء الى جده بشكل كبير وتاريخه الفني الطويل خصوصا انه يحمل اسمه.

الفنان ​حامد سنو​ هو المغني الرئيسي في فرقة “مشروع ليلى” والذي واجه العديد من الانتقادات هو وفرقته بسبب دعمهم المتواصل للمثلية الجنسية.

أمين الجمال​ وهو ممثل مصري عرف بمسلسل Prison Break الشهير. اعترف الجمال أنه مثلي جنسيًا، وأن لا مشكلة لديه بسبب إعلانه ميوله.

وكالات وصحف إخبارية

 

 

شاهد أيضاً

«كورونا مش برد».. 9 أعراض للموجة الرابعة إعزل نفسك عند شعورك بها

حالة من القلق تنتاب الكثيرين بسبب الحديث عن الموجة الرابعة من فيروس كورونا، والتي تعد …

%d مدونون معجبون بهذه: