الثلاثاء , 18 يناير 2022

بالفيديو – مفبش هدية هذا العام.. الشرطة الألمانية تعتقل بابا نويل وتثير غضب المتابعين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للشرطة الألمانية وهي تعتقل رجلا يرتدي زي “بابا نويل” في الساحة المركزية بمدينة شترالسوند.

 اعتقال بابا نويل في ألمانيا

وذكرت أن بابا نويل لم يكن يرتدي قناعاً واقياً “كمامة” ورفض الرجل إظهار شهادة تطعيم ضد فيروس كورونا، فتطور النقاش الحاد بينه وبين عناصر الشرطة مما أدى إلى اعتقاله، بينما كان يصرخ بشعارات مناهضة للحكومة الألمانية.

ويظهر مقطع الفيديو الذي تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي مجموعة من ضباط الشرطة تحيط برجل يرتدي زي بابا نويل قبل أن يسيروا معه بينما هتف الحشد له تضامناً وأطلقوا صيحات الاستهجان على ضباط الشرطة.

تفاعل المتابعين على وسائل التواصل

وأثار الخبر استهجان رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين نشروا الكثير من التغريدات الساخرة لهذا الأمر حيث قال حساب جاك: “لا أحد سوف يحصل على هدية هذا العام”.

يأتي اعتقال بابا نويل بعد يوم واحد فقط من مشاهدة الشرطة الألمانية وهي تسير بين المتظاهرين المناهضين للإغلاق باستخدام مسطرة طويلة لإبعادهم اجتماعياً بمقدار 6 أقدام.

واتبعت ألمانيا مؤخرًا إجراءات مشابهة لتلك المتبعة في النمسا في حبس مواطنيها غير الملقحين على الرغم من تنفيذ تفويضات القناع وشهادات سفر اللقاح ، حيث يكافح السياسيون لمواجهة متحور Omicron COVID باعتباره تهديدًا آخر للصحة العامة

وتشهد العديد من المدن الألمانية احتجاجات ضد إجراءات الحكومة للحد من تفشي الجائحة وإلزامية التطعيم، فيما سجلت البلاد انخفاضا طفيفا في المعدل الأسبوعي لإصابات الفيروس الجديدة

 

 

شاهد أيضاً

مستشار النمسا: لا يوجد فساد بحزب الأكثرية.. وأؤيد منح مزايا لمتلقى لقاح كورونا

أكد المستشار النمساوى كارل نيهمر أن حزب الشعب الذى يقود الائتلاف الحكومى فى البلاد – …

%d مدونون معجبون بهذه: