مفاجأة- أحمد فتحي شارك في رامز موفي ستار رغم خضوعه لجراحة قلب مفتوح

أثارت استضافة الفنان أحمد فتحي في حلقة الإثنين من برنامج المقالب “رامز موفي ستار” المذاع عبر قناة MBC مصر انتقادات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب خضوع أحمد فتحي لعملية قلب مفتوح قبل سنوات.

وتعرض أحمد فتحي لمواقف صعبة خلال استضافته بالبرنامج، خاصة عندما شعر بأن العربة ستسقط به من الجسر في البحيرة حيث يوجد التمساح الضخم، ووصل شعوره بالرعب لدرجة النطق بالشهادتين.

وخرج أحمد فتحي من المقلب عاجزا عن الكلام تقريبا، وعاتب مقدم البرنامج الفنان رامز جلال قائلا : “يرضيك كده، ألطم على وشي، الله يسامحك أنا تعبان”

وسبق لأحمد فتحي المشاركة في برامج رامز جلال الرمضانية، وذلك من خلال برنامج “رامز تحت الأرض” عام 2017، وذلك بعد مضي فترة قصيرة على خضوعه لعملية القلب المفتوح، واتصل به رامز بعد البرنامج للاطمئنان عليه، واعتذر له عن التعليقات الكوميدية التي قالها عنه في البرنامج.

وتدور فكرة برنامج “رامز موفي ستار” هذا العام حول إقناع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن، ويقوم النجم العالمي جان كلود فان دام بدور البطل الذي يواجه معهما هجوم سكان البحيرة، وفي حالة استضافة لاعب كرة يتم استدراجه للمشاركة في إعلان لمنتج كبير.

ويتعرض الضيوف بعد ذلك لمطاردات سكان البحيرة بالدراجات النارية والسيارات وللعديد من الانفجارات والمواقف الصعبة خلال الهرب بالعربة، كما يخيفهم رامز جلال الذي يحل محل فان دام في الخفاء بثعبان، وفي النهاية تتوقف العربة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة فيها تمساح مخيف.

المصدر – صحيفة الفن – شبكة رمضان

شاهد أيضاً

مستشار النمسا ينفي خطط تمديد ساعات العمل

بعد تصريحات من قبل مسؤولين في حزب الشعب (ÖVP) تدعو إلى تمديد ساعات العمل، خرج …