عثروا في ثلاجته على 183 جثة.. اعتقال أمريكي يجمد الحيوانات وهي حية!

اعتقلت الشرطة في ولاية أريزونا في أمريكا رجلاً بعد أن عُثر في ثلاجته على 183 جثة مجمدة لحيوانات، من بينها كلاب وقطط وطيور، حسب ما ذكره موقع هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، السبت 16 أبريل/نيسان 2022.

اعترف الرجل واسمه مايكل باتريك تورلاند (43 عاماً)، من أريزونا بتجميد بعض الحيوانات، بينما كانت لا تزال حية، بحسب ما قالت شرطة مقاطعة موهيف. وقد وُجّه الاتهام إليه بارتكاب 94 جريمة تتعلق بمعاملة الحيوانات بوحشية.

قالت المتحدثة باسم الشرطة إن الصور التي التقطت في المكان “كانت مقززة للغاية ومفجعة”. وقالت لـ”بي بي سي”: “بصفتي محبة للحيوانات كنت أبكي لمجرد النظر إليها”، مضيفة أن الصور كانت قاسية جداً بحيث يتعذر نشرها.

المتهم بقتل وتعذيب الحيوانات

جاء القبض على الرجل بعد أن تلقت الشرطة معلومة من امرأة أبلغت الشرطة في أمريكا بأنها تركت عدداً من الأفاعي مع تورلاند لتربيتها، لكنه اختفى بعد بضعة أشهر ولم تتمكن من استعادتها.

أبلغت المرأة الشرطة بأنها تلقت اتصالاً من صاحب العقار بعد أن انتقل تورلاند وزوجته من منزلهما في غولدن فالي. وقالت إنه عندما جاء صاحب العقار لتنظيف الشقة، عثر على مجمدة مليئة بالحيوانات الميتة داخل مرآب السيارات، من بينها بعض الأفاعي.

فيما عثر أفراد الشرطة على جثث لكلاب وسلاحف وسحالي وطيور وأفاعي وفئران وجرذان وأرانب بين الحيوانات المتجمدة.

بعد ذلك بعشرة أيام، تلقت الشرطة تقارير تفيد بأن تورلاند عاد إلى المنزل، فقبضت عليه. ولا يزال دافعه لتجميد الحيوانات غير واضح.

المصدر – عربى بوست – شبكة رمضان

شاهد أيضاً

بالفيديو – مرتضى منصور سأقاضي قناة الجزيرة بـ 20 مليار دولار

توعد المستشار المصري المثير للجدل مرتضى منصور، برفع دعوى قضائية على قناة الجزيرة القطرية مطالباً …