حقيقة زواج نورا أخت بوسي بعمر السبعين يصدم الوسط الفني والمفاجأة في هوية العريس

رغم مرور نحو 25 عاما على اعتزالها الفن إلا أن الفنانة نورا تعرضت لشائعة الزواج السري، وكانت حديث الجمهور ووسائل الإعلام.

وأشعلت شائعة زواج نورا في عمر 70 عاما من رجل أعمال شهير مواقع التواصل ما جعلها تضطر للخروج عن صمتها، ووضع حدا لتلك الشائعات وتكذيبها كل على طريقته الخاصة.

وحرص مصدر مقرب من النجمة المعتزلة على نفي الشائعة وطالب الجميع بالتوقف عن تداول هذه الشائعة.

وما لا يعرفه الكثير أن نورا تزوجت مرتين، الأولى كانت من الفنان حاتم ذو الفقار وانفصلت عنه بعد فترة قصيرة، ثم تزوجت مرة ثانية من رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى بعد اعتزالها التمثيل لكن انفصلا في عام 1998.

ويرجع إعتزال نورا إلى ارتدائها الحجاب عام 1996 بعد مشاركتها في بطولة العديد من الأفلام منها الكيف والعار وجري الوحوش .

واسم الفنانة نورا الحقيقي هو علوية مصطفى محمد قدري وهى شقيقة الفنانة بوسي، وحصلت على درجة البكالوريوس من كلية التجارة، وبدأت نورا مشوارها الفني وهي طفلة فى السينما، حيث شاركت فى فيلم “وفاء للأبد” عام 1962، وبعدها بعامين شاركت فى فيلم “لوكاندة الفردوس”، وفى عام 1965 قدمت أيضاً دوراً في فيلم “الاعتراف” وفيلم “الليالي الطويلة” بعدها بثلاثة أعوام.

بدأت نجوميتها عام 1972 عندما قدمت “بيت من الرمال” وبعدها بثلاث سنوات شاركت هانى شاكر بطولة فيلم “هذا أحبه وهذا أريده”، واصلت توهجها ونجاحها في الثمانينيات   وقدمت أفلام “ضربة شمس” مع المخرج محمد خان، وبطولة نور الشريف الذي تعاونت معه أيضاً في “الغيرة القاتلة” و”العار”

 

شاهد أيضاً

على وقع تقارير عن قرب اجتياح رفح.. الفصائل الفلسطينية تحذر مصر: أمنكم القومي في خطر

وسط تقارير تتحدث عن قرب تنفيذ جيش الاحتلال اجتياحا بريا لمدينة رفح، حذرت الفصائل الفلسطينية …